عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2007 - 11:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مانشستر يطمح إلى انتزاع الصدارة

مانشستر يطمح إلى انتزاع الصدارة


تبدو الفرصة مواتية أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب للارتقاء إلى الصدارة على الأقل مؤقتاً عندما يستضيف بلاكبيرن روفرز يوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي.
وفي حال تعادله أو فوزه سيصعد فريق "الشياطين الحمر" إلى قمة الترتيب لأن آرسنال المتصدر يلعب مباراته أمام ريدينغ يوم الاثنين.
ويقدم مانشستر مباريات نارية وسط أداء هجومي قوي، وهو كان قد عاد بتعادل ثمين من ميدان آرسنال 2-2 في المرحلة الماضية، ليبقى سجله خالياً من الهزائم في بطولة الدوري في 9 مباريات متتالية.
وفي حكم المؤكد أنه رغم قوة شكيمة بلاكبيرن الذي يحتل المركز السادس حالياً بقيادة مدربه الويلزي مارك هيوز مهاجم مانشستر السابق، فإن رجال "السير" أليكس فيرغوسون يمكنهم الحاق أقسى الهزائم بخصومهم بفضل القوة التهديفية لواين روني والأرجنتيني كارلوس تيفيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حذر جميع المنافسين بأن مستوى فريقه المرتفع حالياً هو مجرد بداية لأداء أقوى مستقبلاً.
وعلى ملعب "ماديجسكي" يحل آرسنال ضيفاً على ريدينغ، في مباراة سيعود فيها جميع نجومه الذين أراحهم المدرب الفرنسي آرسين فينغر أمام سلافيا براغ التشيكي (صفر- صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسيكون على رأس العائدين إلى التشكيلة المدافع الإفواري كولو توريه ولاعب الوسط التشيكي توماس روزيسكي بعد شفائهما تماماً من الإصابة.
ولا يفترض أن يكون ريدينغ صاحب المركز الثاني عشر عقبة في وجه الفريق اللندني الساعي إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية حيث لم يتذوق طعم الهزيمة في 26 مباراة متتالية.
ويدخل ليفربول مباراته أمام ضيفه فولهام على ملعب "أنفيلد رود"، منتشياً بفوزه الساحق على بشيكتاش التركي 8 - صفر في دوري الأبطال يوم الثلاثاء.
وحذر الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب ليفربول لاعبيه من مغبة الغرور الذي قد يعيدهم إلى دوامة النتائج السلبية، معتبراً أن الكثير من العمل ينتظرهم للحاق بركب الفرق المنافسة على اللقب.
يذكر أن ليفربول هو الفريق الوحيد إلى جانب آرسنال الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري، إلا أنه فاز فقط في مباراة واحدة من أصل خمس على أرضه.
ويستضيف تشلسي وصيف الموسم الماضي إيفرتون على ملعب "ستامفورد بريدج".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس