عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 01:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابو فهد
 
ابو فهد
أهلاوي للعضم

ابو فهد غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about
الفتوة يدخل الدوري بتشكيلة محلية



قبل بدء منافسات الدوري السوري بموسمه الجديد 2008/2009 بأيام قليلة ظهرت ملامح فريق الفتوة بأسماء لاعبيه العشرون التي رفعت لاتحاد الكرة ويبدو بأن الفتوة في هذا الموسم (وهو الموسم الاحترافي السادس) يسعى لتكرار تجربة الصناعة الحمصية لفريق الكرامة عندما وصل لنهائي آسيا ولكن هذه المرة بصناعة ديرية 100 % بالطبع مع اختلاف الإمكانيات والمقومات والظروف التي كانت في نادي الكرامة ذلك الوقت مقارنة مع الفتوة في الوقت الحالي ..
إذ لا أحد يستطيع أن ينكر بأن الفتوة كان ولا يزال منجما للنجوم الشباب رافدا منتخب الشباب بخمسة لاعبين هم عماد فريق الرجال ( محمد العلوش – سليمان سليمان – عدي جفال – عمر السومة – محمد عبادي ) بالإضافة للاعبين ( محمد الأحمد – ثائر الخاير – محمد زهير اليوسف – شمس الدخيل – عمار الطويل ) وجميعهم نالوا مع فريق الشباب في الموسم الماضي لقب بطولة الدوري بالإضافة لخبرة اللاعبين الكبار ( شحادة – آل الهمشري – عبد الجبار – العمر) .
وبقراءة سريعة لقائمة الأسماء المرفوعة إلى اتحاد الكرة وهي :( فاتح العمر – باسم ثلاج – محمد العلوش – معمر الهمشري – ماهر الهمشري – أكثم الهمشري – إبراهيم العبد الله - عمار الطويل – محمد الأحمد – ثائر الخاير – شمس الدخيل – محمد زهير اليوسف – رغدان شحادة – أنس العساف – عبد الجبار عبد الله – عدي جفال – قاسم بهاء الدين – رضا الطعمة – عمر السومة – محمد خير عبادي ) نجد من خلال الأسماء أن أقوى الخطوط في الفريق هو خط الوسط المتمثل بالخبير رغدان والعساف وعبد الجبار ونجومية الجفال بالإضافة للاعبين الذين أثبتوا أنفسهم بقوة في الموسم الماضي مع فريق الشباب بطل الدوري وهم يحاولوا أن يكرسوا نجوميتهم مع الرجال .. وإشارة الاستفهام الوحيدة في هذا الخط هو عدم رفع أسماء لطارق دريبي ومحمد كنيص وهما اللذان تألقا مع الفريق في الفترة التحضيرية.
أما خط الدفاع فينقصه وكما صرح الفراس دائما ً إلى لاعب مساك بخبرة و قوة الأساسيين الهمشري والعبد الله حتى لا يتأثر هذا الخط بتغيير خطة اللعب أو بغياب أحد لاعبيه لإصابة أو بطاقة.
وكما في كل موسم يعاني الفتوة من غياب اللاعب الهداف ولو أن الفريق يتأمل خيرا ً بهداف دوري الشباب في الموسم الماضي عمر السومة والذي سجل (28) هدفا ًوهي حصيلة جيدة إذا وصل لنصفها هذا الموسم فيكون خط الهجوم بخير مع مهارة العبادي وحيوية الطعمة وبهاء الدين ولا ننسى أن الجفال لاعب الوسط المهاجم كان هداف الفريق في الموسم الماضي وسجل (11) هدفا ً .
وكان المطر قد صرح وطمأن الجماهير بأن لا خوف على مركز حراسة المرمى ويبدو هذا واضحا ً في وجود ثلاثة حراس متألقين ويكادوا أن يكونوا في مستوى بعضهم البعض ولكن خبرة العمر تفرض وجوده كحارس أول.. و مع وجود العلوش والثلاج كبدلاء بالفعل لا خوف على هذا المركز.
ويأمل أنصار الفريق ومحبيه أن يتخلص هذا الموسم من عادة التفريط بالنقاط خارج الأرض إذ لم يجمع الفريق خارج أرضه في الموسم الماضي سوى 7 نقاط من أصل 39 نقطة ويبدو وكما علمنا من كلام عضو الإدارة ومسئول المكتب الإعلامي والألعاب الجماعية د. رفعت كبيسي أن الإدارة تحظر مكافآت دسمة لكل نتيجة فوز خارج الأرض أملا ً من التخلص في هذه المشكلة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس