عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-11-2007 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أدريانو يفكر في الرحيل عن إنتر ميلان الإيطالي

صرح المهاجم البرازيلي أدريانو في مقابلة مع قناة "جلوبو" البرازيلية اليوم الجمعة قائلا أنه يفكر في استغلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون ثان/يناير المقبل للرحيل عن فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم.

وأعرب المهاجم البرازيلي خلال المقابلة عن عدم رضاه لاستمراره خارج تشكيلة الفريق وعدم مشاركته في مباريات الدوري.. موضحا أنه استطاع التغلب على المشاكل التي أثرت على مستواه.

وقال أدريانو "كان باستطاعتي المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم لكن المدرب روبرتو مانشيني هو الذي أبعدني من قائمة الفريق دون أسباب.. وأنا الآن في انتظار قرار النادي لمعرفة ماذا سيحدث لي.. فأنا أريد أن ألعب".

وأشار اللاعب أن الليالي التي كان يقضيها والحفلات التي كان يحضرها تعد أمورا شخصية أثرت على مستواه لكنه استطاع التغلب عليها قائلا "لقد ندمت على هذا. ولا أريد العودة لتلك الأشياء مرة أخرى. ولا أريد حتى أن أتذكرها لأنها أصبحت ماضيا وأنا أريد نسيان هذا الماضي كليا".

وأكد أنه كي يتغلب على تلك المشكلات قطع علاقته مع أصدقاء كثيرون ودعا والدته للعيش معه في إيطاليا ومرافقته هناك.

وأوضح أدريانو في نهاية حديثه أنه يسعى للعودة مرة أخرى للعب في صفوف المنتخب البرازيلي الذي لم يستدعه منذ كأس العالم الأخيرة التي استضافتها ألمانيا عام .2006


رد مع اقتباس