عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2008 - 10:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
النهضة يحقق الفوز خارج أرضه

المنامة
حقق النهضة العُماني فوزاً ثميناً خارج ملعبه على المحرق البحريني 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد البحرين الوطني في ذهاب قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل هدف الفوز الثمين زاهر العلوي في الدقيقة التاسعة من اللقاء ليمنح فريقه أفضلية كبيرة قبل مباراة الإياب التي تقام يوم 21 أكتوبر/تشرين الثاني الجاري في نزوى.

وجاءت بداية قوية من كلا الطرفين فسدد لاعب المحرق محمود عبدالرحمن بالدقيقة السادسة من مسافة بعيدة فوق العارضة.

ونجح النهضة في خطف هدف التقدم بالدقيقة التاسعة إثر تمريرة أسعد بارود إلى زاهر العلوي ليتخلص من الراقبة ويسدد في مرمى سيد محمد جعفر.
وكاد المحرق يدرك التعادل بالدقيقة 15 بعدما أرسل عبدالله عمر كرة عرضية وصلت إلى عبدالرحمن الذي سدد كرة قوية اصطدمت بزميله ليندسون سيلفا وحولت مسارها بجوار القائم.

ووسط محاولات المحرق للتعديل كاد النهضة يسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق عبر تسديدة منصور النعيمي التي تألق جعفر في التصدي لها.

وفي الشوط الثاني واصل المحرق محاولاته لتعديل النتيجة، وبعد مرور ثلاث دقائق تخلص سيلفا من الدفاع وسدد كرة قوية سيطر عليها أحمد الخاطري بصعوبة.

وتألق الخاطري في التصدي لمحاولة ثانية من سيلفا، ثم جاءت أخطر فرص أصحاب الأرض بالدقيقة 72 بعدما لعب عبدالرحمن كرة رأسية أبعدها الخاطري لينتهي اللقاء بفوز ثمين للنهضة.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس