عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2008 - 01:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مانشستر سيتي بوابة هنري للعودة إلى انجلترا





يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل على صعيد الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير/كانون الثاني مع بداية 2009، وذلك بدخوله في مفاوضات مع برشلونة الإسباني لشراء المهاجم الفرنسي تيري هنري وإعادته مجددا لمسابقة الدوري في انجلترا.
وذكرت صحيفة "ذي دايلي ميل" البريطانية أن الويلزي مارك هيوز -المدير الفني لمانشستر سيتي- أبلغ إدارة ناديه التي يترأسها رجال أعمال إماراتيون أن مهاجم برشلونة ومنتخب فرنسا هنري سيكون الحل الشافي للمشكلة الهجومية التي يعاني منها الفريق.
ويستعد مانشستر سيتي لتقديم عرض مغرٍ ماديا إلى هنري وناديه من أجل ضمه إلى صفوفه عند فتح باب الانتقالات الشتوية، خصوصا وأن هناك اقتناعا داخل النادي الإنجليزي بأن مهاجم أرسنال السابق لم يستطع التأقلم مع أجواء مدينة كاتالونيا على الرغم من دخوله في العام الثاني مع برشلونة مما أثر على مستواه بالسلب داخل الملعب، وهذا ما لاحظته جماهير البارسا التي ما زالت تفتقد لمهارات نجمها الفرنسي.
ودائما يقع هنري تحت نقد بسبب أدائه في المباريات التي يخسرها برشلونة لعدم قدرته على إنقاذ فريقه بتسجيل الأهداف في كثير من المناسبات؛ إلا أن اللاعب الفرنسي يرد على تلك الانتقادات بأنه يحاول بذل كل ما في وسعه لاستعادة بريقه السابق، ولكن تواجد أسرته في العاصمة الإنجليزية لندن يجعل مسألة تركيزه صعبة إلى حد كبير.

هنري في قميص فرنسا
ويلعب مانشستر سيتي على هذا الجانب النفسي لإقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه، خصوصا وأن هنري شهد أزهى لحظات حياته الكروية خلال احترافه في نادي أرسنال الإنجليزي بعد فترة من الفشل مع يوفنتوس الإيطالي، ولا شك أن المهاجم الفرنسي من الممكن أن يفكر في أن عودته إلى انجلترا ستكون طوق النجاة لإنقاذ نجوميته من الانهيار.
وكان هنري النجم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لمواسم عدة حتى ترك أرسنال عام 2007 منتقلا إلى برشلونة بعد تسجيله 174 هدفا مع "المدفعجية" في 7 مواسم، ورغم أن اللاعب يعشق تواجده في صفوف النادي اللندني إلا أنه من الصعب العودة إليه مجددا في ظل عدم قدرة ناديه السابق على تقديم عرض ينافس مانشستر سيتي في حال استعداد برشلونة التخلي عن مهاجمه.
ويقدم مانشستر سيتي أداء لا بأس به؛ إلا أنه وجد نفسه خاسرا بعد تقدمه بهدفين أمام ليفربول يوم الأحد (2-3) ضمن الدوري المحلي، لذا يعتبر هيوز أن قدوم هنري سيضيف الخبرة إلى الفريق، في الوقت الذي يفتقد فيه أبرز مهاجمي الفريق البرازيلي جو القادم حديثا من سسكا موسكو الروسي، كما أنه يحتاج إلى مهاجم إضافي بسبب الابتعاد الطويل للبلغاري الواعد فاليري بوجينوف عن الملاعب بداعي الإصابة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس