عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2008 - 07:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
المواجهة اليابانية الأولى تنتهي بالتعادل





أنقذ ياسوهيتو إيندو فريقه غامبا أوساكا الياباني من الخسارة بتسجيل هدف التعادل 1-1 مع مواطنه أوراوا ريد دايموندز يوم الأربعاء على ستاد اكسبو في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقدم الفريق الضيف في الدقيقة 22 عن طريق هاجيمي هوسوغاي، ليضغط غامبا بعد ذلك من أجل تعديل النتيجة حيث نجح إيندو في التسجيل قبل النهاية بتسع دقائق من ركلة جزاء.

وعانى أوراوا خلال هذا المباراة من غياب ماركوس توليو تاناكا نتيجة الإصابة في الكاحل، في حين تمكن ايندو من المشاركة في صفوف غامبا.

وضغط غامبا منذ البداية من أجل تحقيق الفوز على أرضه، فأهدر باندو فرصة خطرة في مواجهة المرمى (6)، ثم انفرد تاكاهيرو فوتاغاوا بالمرمى وسدد في الزاوية الضيقة ولكن الحارس ريوتا تسوزوكي نجح في التصدي للكرة (18).

ودفع أصحاب الأرض ثمن إهدار هذه الفرص بعدما تقدم أوراوا في الدقيقة 22 بعدما انطلق سوما في الميسرة ولعب كرة وصلت إلى هوسوغاي ليسدد وسط حشد اللاعبين في سقف المرمى.

وعاد سوما ليسدد كرة قوية من مسافة بعيدة سيطر عليها الحارس يوسوكي فوجيغاوا بصعوبة.

وفي الشوط الثاني ضغط غامبا بقوة من أجل تعديل النتيجة فسدد هاشيموتو كرة قوية اصطدمت بالدفاع قبل أن يردها القائم ليتابعها اكيرا كاجي لكن تسديدته كانت بعيدة (56).

وتواصلت هجمات أصحاب الأرض في محاولة للتسجيل، ولكن مهاجمي الفريق أهدر عدة فرص قبل أن يتعرض باندو للإعثار من قبل سوما داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها ايندو بنجاح.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس