عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-10-2008 - 07:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
أديلايد يحقق الفوز بثلاثية نظيفة




اقترب أديلايد يونايتد من بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم عقب فوزه على كوروفتشي (بونيودكور) الأوزبكي 3-0 يوم الأربعاء على ستاد هيندمارش في ذهاب الدور قبل النهائي.
وفرض أديلايد أسلوب لعبه في معظم مجريات اللقاء وسجل أهداف الفريق دييغو (57) وفابيان باربيرو (76) وكريستيانو (89 من ركلة جزاء).
وازدادت محنة كوروتفشي خلال المباراة بتعرض مهاجم الفريق التشيلي خوسيه لويس فيلانوفا قبل انتهاء الشوط الأول.
واعتبرت هذه المباراة الأهم على مستوى الأندية في تاريخ الكرة الأسترالية، ولكن حضر إلى الملعب ما يقارب 17 ألف متفرج.
وكان الأداء في الشوط الأول دون المستوى مع فرص قليلة لكلا الفريقين، فسدد جاسور حسنوف خارج المرمى (4) قبل يحصل الفريق الضيف على ضربة حرة مباشرة في مكان خطر نفذها ريفالدو ولم تشكل خطورة على مرمى الحارس ايوجين غاليكوفيتش (23).
وتعرض كوروفتشي لضربة قوية قبل انتهاء الشوط الأول عقب خروج التشيلي فيلانوفا من الملعب نتيجة تعرضه لإصابة في أربطة الركبة، وكاد بديله أوليغ باكاييف ينجح في افتتاح التسجيل بعدما اخترق من الميمنة وسدد أبعدها غاليكوفيتش بصعوبة.
وبعد أن نجح لاعبو أديلايد في احتواء حماس الفريق الضيف، جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 57 بعدما أرسل كاسيو كرة عرضية وصلت إلى دييغو ليراوغ لاعبين قبل أن يسدد في مرمى بافل بوغالو.
وحاول لاعبو كوروفتشي التعويض، ولكن دفاع أديلايد الذي تلقت شباكه ثلاثة أهداف فقط طوال البطولة حافظ على تماسكه.
وأضاف أديلايد الهدف الثاني بالدقيقة 76 إثر كرة عرضية ثانية من كاسيو في الميسرة لتصل هذه المرة امام باربيرو ليضعها في المرمى رغم محاولة بوغالو إبعادها.
وكاد كاسيو يسجل الهدف الثالث قبل النهاية بخمس دقائق بعدما اندفع نحو كرة عرضية وسدد مباشرة بين يدي الحارس. ثم عاد كاسيو لينطلق في هجمة مرتدة قبل أن يتعرض للإعاقة من جاسور حسنوف ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها كاسيو نفسه بنجاح.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس