عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-10-2008 - 10:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فابريغاس: العودة إلى برشلونة بمثابة الحلم بالنسبة لي

فابريغاس: العودة إلى برشلونة بمثابة الحلم بالنسبة لي 24611.jpg
أعرب النجم الإسباني سيسك فابريغاس عن رغبته باللعب في صفوف فريق برشلونة مستقبلاً، مؤكداً في الوقت ذاته سعادته بالتواجد مع فريق أرسنال الإنجليزي حالياً.
وكان اللاعب الشاب قد استهل مسيرته الكروية في صفوف برشلونة، إلا أنه انتقل لاحقاً إلى الغانرز، ولكنه لم يستبعد فكرة العودة إلى فريقه السابق الصيف المقبل، وذلك نظراً لفشل أرسنال المستمر في المنافسة على الألقاب.
وكشف فابريغاس (21 عاما) أنه على اتصالٍ مستمر مع زميله السابق في أرسنال أليكساندر هليب والذي انتقل إلى الفريق الكاتالوني هذا الموسم فقال: "أنا سعيد مع أرسنال حالياً، إلا أنني لا أنفي أن العودة للعب مع برشلونة لا تعد حلماً بالنسبة لي".
وأضاف: "قررت البقاء هنا (مع أرسنال) الصيف الحالي، وأنا أركز حالياً على السبب الذي دفعني للبقاء وهو الظفر بالألقاب".
وأوضح: "سنرى ما ستؤول إليه الأمور نهاية الموسم، والواقع هو أن برشلونة يلعب كرة قدمٍ استعراضية وسينمائية، وقد كانت مشاهدتهم وهم يحققون الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 6-1 رائعة، والجميل في الأمر وجود سبعة أو ثمانية لاعبين مثلي معهم ممن ترعرعوا ولعبوا في مختلف فئات النادي العمرية".
"أتحدث إلى أليكساندر كل أسبوع عبر الهاتف، لأنه شخص أفتقده هنا في أرسنال، فهو صديقي كما أني كنت أحب اللعب إلى جانبه".
وامتدح النجم الدولي الإسباني اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً: "أمامه مستقبل عظيم في حال تفاديه للإصابات، بالنسبة لي أراه الأفضل حالياً".
وأثنى سيسك في النهاية على مواطنيه تشافي وإنييستا مشيراً إلى المستويات الثابتة التي اعتاد كلاهما على تقديمها باستمرار في خط وسط البلوغرانا.

رد مع اقتباس