عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2008 - 06:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ريال مدريد يسعى مجدداً لضم بنزيمة

ريال مدريد يسعى مجدداً لضم بنزيمة


ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن فريق ريال مدريد بطل الدوري المحلي في الموسمين الأخيرين يسعى مجددا للتعاقد مع الدولي كريم بنزيمة مهاجم ليون بطل الدوري الفرنسي في المواسم السبعة الأخيرة.
وأشارت "ماركا" إلى أن المدير الرياضي في النادي الملكي النجم الصربي السابق بريدراغ مياتوفيتش اتصل ببنزيمة على أمل الحصول على خدماته في 2009.
وكان ريال مدريد فشل في ضم بنزيمة خلال فترة الانتقالات التي سبقت انطلاق الموسم الحالي، لكنه لم يفقد الأمل في الحصول عليه في الموسم 2009-2010 الذي سيكون الأخير لرامون كالديرون في رئاسة النادي الملكي.
واعتبرت "ماركا" أن بنزيمة (20 عاماً) على رأس لائحة اللاعبين الذين يسعى كالديرون التعاقد معهم في موسمه الأخير، مشيرة إلى أن اللاعب نفسه يريد الانتقال إلى العاصمة الإسبانية أيضاً في حال توصل إلى تسوية مع رئيس ليون جان ميشال اولاس.
وكان بنزيمة مدد عقده مع ليون حتى 30 حزيران/يونيو 2013 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.
وكان عقد بنزيمة السابق الحالي ينتهي في 2012، وذلك بعدما سبق أن مدده في السابق عامين أيضاً في 10 آب/أغسطس الماضي.
ويسعى عدد كبير من الأندية الأوروبية العريقة للتعاقد مع بنزيمة مثل برشلونة الاسباني أيضاً وميلان وإنتر ميلان الايطاليين ومانشستر يونايتد الانكليزي وكانت خطوة التمديد له لإغلاق الباب أمامها من اجل الدخول في مفاوضات مع المهاجم الشاب أو من اجل استقطاب صفقة كبيرة لفك ارتباطه بالفريق.
وكان اولاس أعلن سابقاً أنه سيوقع عقداً مع بنزيمة سيجبر الفرق المهتمة بالأخير على دفع مبلغ 100 مليون يورو لفك ارتباطه ببطل فرنسا، فيما أشار اللاعب إلى انه سيلعب موسماً إضافياً مع ليون على أمل الانتقال بعد ذلك إلى برشلونة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس