عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2008 - 09:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
رئيس الاتحاد الدولي للسيارات يلتقي أندية الـ "formula one"

يلتقي ماكس موسلي رئيس الاتحاد الدولي لسباقات السيارات
"فيا" مع الفرق المشاركة في بطولة العالم لسباقات الـ Formula One عقب سباق جائزة الصين الكبرى لمناقشة تقليص التكاليف الخاصة بالبطولة، وكان الاتحاد أكَّد أنه سيناقش الطرق المتعلقة بتقليص التكاليف بعد لقاء رئيس رابطة أندية الـ Formula One ورئيس فيراري لوكا دي مونتيزيمولو في نيس.
وقال موسلي إنَّ الفرق الصغيرة باتت مهدَّدة جراء ارتفاع التكاليف وهو ما قد يؤدي إلى تقليص عدد السيارات المشاركة في السباقات.
وأضاف :"إذا فقدنا فريقين سيكون لدينا 16 فريقاً وإذا فقدنا ثلاثة فرق سيكون لدينا 14 فريقاً"، وأوضح موسلي أنَّ الأزمة الاقتصادية العالمية جعلت من المحتم التوصل إلى حلِّ لهذه المشكلة.
وأشار إلى أنه وضع خطر للغاية إذا لم ينجح الاتحاد الدولي في التعامل مع الأمر قبل عام 2010 فإنَّ الاتحاد سيواجه صعوبة كبيرة. يشار إلى أنَّ فريق "سوبر أغويري" انسحب من الموسم الحالي بعد فشله في العثور على مموِّلين للفريق.

المصدر : DPA

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس