عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2008 - 10:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الاتحاد القطر متفائل بمستقبل انديته

علق المهندي الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم على الاجتماع الذي دار بين اتحاد الكرة والاتحاد الدولي :
"إنَّ الاجتماع كان إيجابياً ومثمراً، ولم يستغرق وقتاً طويلاً؛ نظراً إلى استجابة الاتحاد القطري لكل متطلبات الاتحاد الآسيوي"،
موضحاً أنه سيبقى فقط موضوع تحول الأندية إلى مؤسسات تجارية، وهو ما يقوم به الاتحاد القطري في الفترة الحالية.
ولكنه أكد أنَّ هذا الأمر سيحتاج إلى بعض الوقت، وسيعمل الاتحاد القطري على الإسراع قدر المستطاع في تنفيذ هذه الخطوة، قبل أن ينتهي موعد الاتحاد الآسيوي المحدد وهو يوم الخامس عشر من شهر كانون الأول المقبل.

وأشار المهندي إلى أنَّ عدد الأندية القطرية المشاركة في دوري المحترفين سوف يتحدَّد أيضاً بناء علي رؤية الاتحاد الآسيوي ولجنة الاحتراف لملفات دول أخرى.
من جهته أشاد نائب رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد الآسيوي الياباني تاكادا سوزكي، بما تضمنه ملف الاتحاد القطري من استعدادات ومتطلبات، حدَّدها الاتحاد الآسيوي لمشاركة الأندية القطرية مباشرة في دوري أبطال آسيا 2009 دون خوض التصفيات.

ورفض تاكادا الإفصاح عن قرار الاتحاد الآسيوي، وموقفه من مشاركة الأندية القطرية في دوري أبطال آسيا، أو تحديد عددها، مشيراً إلى أنَّ القرار النهائي سيعلن عقب اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في 25 تشرين الثاني المقبل في كوالالمبور.

المصدر : DpA


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 10-10-2008 الساعة 10:46
رد مع اقتباس