عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2008 - 11:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
مردكيان: نقص خبرة البدلاء حرمنا من الفوز

مردكيان: نقص خبرة البدلاء حرمنا من الفوز afc u-16_syria v


طشقند
اعتبر كيفورك مردكيان مدرب المنتخب السوري أن نقص خبرة اللاعبين الجدد الذين شاركوا للمرة الأولى كانت سبب التعادل 1-1 مع كوريا الجنوبية يوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 سنة.

وتقدم المنتخب السوري بهدف محمد علي في الدقيقة 63 ولكن المنتخب الكوري نجح في إدراك التعادل قبل النهاية بعشر دقائق عن طريق ريم تشانغ وو. ليحتل المنتخب السوري المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف خلف كوريا.

وقال مردكيان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أجرينا عدة تغييرات على التشكيلة بسبب حصول بعض اللاعبين على إنذارات، إلى جانب معاناة محمود صالح وأسعد الخضر من إصابات خفيفة، لهذا فضلنا إراحتهم من أجل مباراة الدور الثاني.

وأضاف: خبرة اللاعبين الجدد الذين شاركوا الليلة لم تكن جيدة وهذا تسبب بالتعادل، سيطرنا على معظم مراحل المباراة ولكن اللاعبين لم يكن عندهم الخبرة الكافية للحفاظ على التقدم.. أعطيناهم تعليمات قبل المباراة حول كيفية التعامل مع الضربات الحرة ولكنهم لم ينجحوا في تطبيق الرقابة الفردية، ونجح المنتخب الكوري في التسجيل من ضربة حرة.

في الجهة المقابلة أكد لي كوانغ جينغ مدرب كوريا الجنوبية أن خوض المباراة على ستاد باختاكور أثر على أداء فريقه بعدما كان لعب أول مباراتين على ستاد ام اتش اس كي.

وقال لي: لعبنا في المباراتين السابقتين على ستاد ام اتش اس كي، وعانى اللاعبون الليلة في التأقلم مع الملعب الجديد.. حالة أرضية الملعب لم تساعدنا لأن اللاعبين احتاجوا للوقت كي يتأقلموا وعانوا كذلك في السيطرة على الكرة.

وأضاف: الأمور سارت بشكل جيد في النهاية من خلال تسجيلنا لهدف التعادل.. لعبنا أمام خصم قوي مارس الضغط علينا وأجبرنا على التراجع للخلف.


المصدر

مردكيان: نقص خبرة البدلاء حرمنا من الفوز comp_logo_467.jpg

رد مع اقتباس