عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-10-2008 - 11:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أديب حبال
 
أديب حبال
أهلاوي للعضم

أديب حبال غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice
أنطلاقة قوية للدوري السوري........وغداً استكمال المرحلة الأولى

أنطلاقة  قوية للدوري السوري........وغداً استكمال المرحلة الأولى thumbnail.php?file=4
انطلق اليوم قطار الدوري السوري للمحترفين في كرة القدم لموسم 2008-2009 حيث جرت خمس مباريات في دمشق وحمص وحماه وحلب واللاذقية.

ففي دمشق حقق الوافد الجديد لدوري المحترفين أمية فوزاً مهماً على مضيفه الوحدة بهدف مقابل لا شيء حمل توقيع عمار زكور في الدقيقة 53.

وفي حمص فاز أيضاً الوافد الثاني للدوري الوثبة على ضيفه تشرين بهدف مقابل لا شيء سجله صبحي عقول بالدقيقة الرابعة ليكون أول هدف في دوري هذا العام.

وفي حماه حقق النواعير فوزاً كبيراً وعريضاً على جاره اللدود الطليعة وغلبه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء تناوب على تسجيلها كل من هشام عابدين وعبد الرحمن عكاري وكنان ديب في الدقائق 16 و22 و53.

وفي حلب فاز الاتحاد على ضيفه الفتوة بهدف نظيف سجله عبد الفتاح الآغا في الدقيقة 56.

أما في اللاذقية فقد حقق الجيش فوزاً مهماً على حساب مضيفه حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل للجيش المحترف الزامبي زكريا سيموكوندا في الدقيقتين 53 و88 وعماد يوسف في الدقيقة 90 بينما سجل لحطين محترفه النيجيري ايما نويل في الدقيقة 12.

هذا وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم غد بلقاءين يجمع الأول جبلة مع الكرامة بطل الدوري والكأس للموسم الماضي في اللاذقية في حين يلتقي في الثانية المجد مع الشرطة في دمشق
moahmed habbal:lol:


التعديل الأخير تم بواسطة : يالذيذ يارايق بتاريخ 11-10-2008 الساعة 12:32 السبب: تعديل اسم كنان ديب
رد مع اقتباس