عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2008 - 01:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
استعدادا لكاس اسيا للشباب : دورة ودية رباعية في العاصمة الاماراتية

وصلت بعثة المنتخب السعودي للشباب الى العاصمة الإماراتية أبوظبي وذلك للمشاركة في الدورة الرباعية والتي ستنطلق مساء بعد غد الأحد على مدينة زايد الرياضية بمشاركة منتخبات المغرب وأوزبكستان بالإضافة للمستضيف الإمارات .

وفور وصول البعثة توجهت الى مقر الإقامة في فندق ساندر بالعاصمة الامارتية ابوظبي وتحديدا بالقرب من نادي الوحدة الرياضي .

من جهته رفض المدرب البرازيلي نيلسون مدرب منتخب الشباب السعودي أعطاء اللاعبين حصة تدريبيه ليوم نظرا للإرهاق الواضح على اللاعبين حيث وصلت الرحلة صباحا بعد أن تأخرت في مطار الملك فهد في الدمام إضافة لبعض التأخير في الإجراءات حين وصلت إلى أبوظبي معطيا اللاعبين أيضا فرصة الراحة قبل أداء صلاة الجمعة اليوم جماعةً .

هذا وشدد مدرب المنتخ السعودي السيد نيلسون على أهمية هذه المرحلة وهذه الدورة الرباعية خاصة انها تأتي مع فرق قوية على حد وصفه , كما ذكر نيلسون ان اختيار هذه الدورة والمشاركة فيها جاءت مدروسة من جميع النواحي التي ستخدم اللاعبين للمرحلة القادمة استعداداً لبطولة كأس آسيا للشباب التي ستحتضنها السعودية نهاية أكتوبر الحالي .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس