عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2008 - 04:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابو فهد
 
ابو فهد
أهلاوي للعضم

ابو فهد غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about
بااختصار لقاء الاتحاد والفتوه


صرخة ديرية
ناشد مدرب حراس الفتوة صلاح مطر الذي قاد الفريق في لقائه مع الاتحاد ناشد قيادة دير الزور و الجمهور الديري للوقوف خلف الفريق و مساندته صفا ً واحدا ً في ظل الظروف العاصفة التي داهمته في الفترة الأخيرة و أوضح المطر خلال المؤتمر الصحفي للقاء الاتحاد مع الفتوة بان خمسة من أعمدة الفريق الأساسية لم تلتحق بالمجموعة إلا عشية اللقاء مرهقة مثقلة بالأحمال التدريبية مع المنتخب الوطني ووصف المطر الاتحاد بالفريق الخبير الذي جابه فريقه الفتي ، فكانت الموازين لصالح الاتحاد الذي استحق الفوز مقابل إفصاحه عن رضاه عن أداء لاعبيه و جهودهم السخية في أرض الملعب رغم كل الظروف التي مرت على رأس الفريق قبل انطلاقة الدوري !!
نتيجة عادلة
أما مدرب الاتحاد تيتا فقد وصف نتيجة المباراة بالعادلة مع إمكانية زيادة الغلة من كم الفرص الكثيرة التي أضاعها لاعبو فريق و تساءل تيتا كم مرة و صل الفتوة إلى منطقة جزاء الاتحاد دون أن يغفل الثناء على تشكيلته التي أدت وناضلت في المباراة لتخرج بصورة مشرفة و اعترف بأن أداء فريقه تراجع بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد مؤكدا ً بتصريح خاص بعد المؤتمر الصحفي لموقع الكرة السورية بان هناك بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق سيتم العمل على تلافيها خلال التدريبات التحضيرية للمباراة القادمة .
فوتو شوب
* رافق فريق الفتوة جمهور معقول شجع فريقه بحرارة و صفق له على أدائه بعد المباراة حيث نزلت رابطة المشجعين إلى المشالح و قبل رئيسها اللاعبين فردا ً فردا ً تعبيرا ً عن رضا الجمهور عن أداء فريقه و أكد رئيس رابطة مشجعي الفتوة لموقع الكرة السورية بأن فريقه و بهذا النفس و الروح لن يهزم بالدير .
* أنقذت الأمطار التي جادت بها السماء قبل عيد الفطر السعيد أرض ملعب الحمدانية من الإحراج و " الجرصة " التي سببتها حالته في المباريات الودية .
* مجموع كراسي ملعب الحمدانية هو 13600 كرسي لم تمتلئ عن آخرها كما منصة مشجعي الفتوة بينما تكاثفت أعداد الجمهور على الأسوار الحديدية و المدرجات المقابلة للسدة ما دعانا لتخمين عدد الجمهور ب15 ألف متفرج وهو الرقم الموضوعي و لا نزعم بأنه دقيق لان المسالة مسالة تخمين و تقدير .
* كثرت مرات سقوط لاعبي الفتوة على رول الملعب و خاصة في الشوط الأول لامتصاص فورة الاتحاديين التي تأججت على المدرجات مطالبة الحكم بإشهار البطاقات الصفراء لمعالجة الأمر .
* دشن جمهور السدة الرئيسية( الهاي) بداية الموسم الكروي بخناقة مطنطنة استدعت حضور رجال حفظ النظام الذين أمسكوا المتسبب بالشغب قبل أن يعود مرفوع الرأس كونه كما اتضح من فئة المسنودين المدللين !
* ظهر ثلاثي محترفي الاتحاد غوميز المغضوب عليه وجوناثان وتشيكي بعد المباراة بلباسهم المدني كونهم خارج حسابات تيتا في المباراة حيث ركنهم على المدرجات و بدا غوميز أفندي الذي تحلق حوله جمهور الاتحاد بعد المباراة واجما ً شاحبا ً و لم يتفاعل مع الجمهور كعادته ورد عن سؤالنا حول مصيره مع الفريق بأنه لا يوجد هناك أي مستجدات حول ذلك !
* رغم الفوز الصعب الذي عاتب فيه جمهور الاتحاد فريقه إلا انه طاف الشوارع المتاخمة للملعب بمسيرات فرح بنقاط المباراة الثلاث .
* فرض اللاعب خالد الظاهر نفسه نجما ً للمباراة بأدائه الواثق و حضوره الذهني و البدني العالي فيما كان ظهور أنس الصاري خجولا ً لدى اشتراكه ووضع الجمهور جملة إشارات الاستفهام على أدائه المتواضع .
* أكدت المباراة ما تطرقنا له قبل انطلاقة الدوري و هو حاجة الاتحاد لهداف يشكل مع الآغا الرائع قوة ضاربة في المواقع الأمامية فالفرص الكثيرة السهلة الضائعة للاتحاد ستتسبب بمشاكل عويصة للفريق في القادمات ؟؟
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس