عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2008 - 09:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابو فهد
 
ابو فهد
أهلاوي للعضم

ابو فهد غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about
الدقائق الأخيرة قالت كلمتها في العباسيين

الدقائق الأخيرة قالت كلمتها في العباسيين soccer_maj11-10-2008الملعب : العباسيين – دمشق .
الجمهور : 500 متفرجاً .
المجد × الشرطة : 1 – 1 ( الشوط الأول 0 – 0 )
الملعب : العباسيين .
حكام اللقاء : علي عيد - فايز الباشا - عبد القادر عبارة - مهند الأحمد .
الإنذارات : الشرطة ( عامر الأبطح ) ، المجد (محمد الواكد –علي دياب ).

استهل فريقا المجد والشرطة بداية الدوري بمباراة دون مستوى الوسط ، فكثرت الأخطاء الفردية والتمريرات الخاطئة من الطرفين فلم تخرج الكرة من منطقة الوسط مع شبه سيطرة لفريق المجد الذي لعب بمهاجمين عكس فريق الشرطة الذي لعب بهاشم دلي حسن مهاجما ً وحيدا ً طيلة المباراة فلم يستطع فعل شيء ..
المباراة بدأت بسيطرة مجداوية قابلها حذر من فريق الشرطة الذي بقي مدافعا طيلة هذا الشوط ، الواكد بدأ مسلسل الفرص الضائعة بتسديدة جاورت المرمى ، ليعود بعدها الزينو بتسديدة ضعيفة لم يستفد على إثرها من الخطأ الذي وقع به شيفان ، ويهدأ بعدها اللقاء دون أي إثارة تذكر مع بقاء السيطرة لفريق المجد فأضاع الزينو تسديدة جانب القائم إضافة لرأسية للواكد ، في حين أن التواجد الوحيد لفريق الشرطة هذا الشوط بتسديدة لمهند عيسى أعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الأول .
الشوط الثاني لم يأتي بجديد سيطرة للمجد على وسط الملعب مع اعتماد فريق الشرطة على النيجيري جوزيه والعيسى في الهجمات المرتدة ، ويتغير فريق المجد بنزول المهاجم رجا رافع الذي حرك اللقاء قليلا ً فسدد كرة قوية علت العارضة بقليل ليعود مرة أخرى ويسدد لكن شيفان بالمرصاد ، حتى جاءت د.85 لتعلن الفرحة لفريق الشرطة عبر لاعبه الجديد رائد كردي من حرة مباشرة ، لكن فرحة الشرطة لم تدم طويلا ً فيحتسب الحكم للمجد ركلة جزاء يسجل رجا على إثرها هدف فريقه منهيا ً بذلك اللقاء بتعادل أنصف الطرفين ..

تشكيلة الفريقين
المجد : سامر سعيد ، فراس معسعس ، علي دياب ، محمد عبد القادر ، زاهر ميداني ، سامر عوض ، عناد عثمان ، سامر نحلوس (مهند أسعد)، بشار قدور ، محمد الواكد ، محمد زينو (رجا رافع ).
الشرطة : شيفان أوسو ، سمير فيوض ، خالد عكلة ، مازن علوان ، علي رحال (عب الحكيم اليوسف) ، عامر الأبطح ، عبيدة السقي (رائد كردي ) ، حسام عوض ، مهند عيسى ، جوزيه ، هاشم دلي حسن (حسان إبراهيم ).

أقوال المدربين
أحمد الشعار : دائما في افتتاح الدوري يكون المستوى دون الوسط ، فريقي أغلب لاعبيه جدد وخضنا معسكرا ً في رومانيا ونحتاج لمزيد من الوقت حتى يتم الانسجام ، وعن سبب لعبه بطريقة دفاعية أجاب الشعار : فريق المجد قوي ولاعبيه سريعين لذا لا يمكن أن تفتح له الملعب ، فنسهل له الوصول للمرمى .
مهند فقير : المباراة دون الوسط وسبب ذلك أنها في بداية الدوري ، لكن من ناحيتي أعتبرها أفضل بداية لفريقي منذ عدة مواسم .
وعن سبب وضع رجا على مقاعد الاحتياط وعدم اشتراكه لبداية الشوط الثاني أوضح الفقير أن رجا مستواه البدني متراجع لذا فضلت عدم المغامرة باللعب به منذ البداية .

رد مع اقتباس