عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-10-2008 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فوز كاسح للأنكليزي على كازخستان

فوز كاسح للأنكليزي على كازخستان


قاد النجم واين روني منتخب إنجلترا لفوز عريض على كازاخستان 5-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ويمبلي في لندن أمام 89107، متفرجين ضمن منافسات المجموعة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2010.
وسجل ريو فرديناند (52) وألكسندر كوتشما (65 خطأ في مرماه) وواين روني (77 و86) وجرماين ديفوي (90) أهداف إنجلترا، وجمبيل كوكييف (68) هدف كازاخستان.
وتأخر الفوز الإنجليزي قبل أن يرتسم بوضوح في الدقائق الـ13 الأخيرة؛ لأن المنتخب الكازاخستاني المغمور نسبيا صمد طوال الشوط الأول، وخرج بالتعادل السلبي، ثم عاد إلى أجواء المباراة عندما قلص الفارق إلى 1-2 في الدقيقة 68، لكن الكلمة الأخيرة كانت للمنتخب الإنجليزي الذي أضاف هدفين متأخرين.
ولم يقدم المنتخب الإنجليزي، الذي عاد إلى صفوفه قائد ليفربول ستيفن جيرارد، عرضا جيدا في الشوط الأول، حتى أنه لم يتمكن من التسديد باتجاه المرمى للمرة الأولى إلا في الدقائق الخمس الأخيرة منه؛ بسبب التنظيم الدفاعي المحكم من جانب المنتخب الضيف.
وأجرى مدرب منتخب إنجلترا فابيو كابيللو تغييرا في مطلع الشوط، حيث أشرك الجناح شون رايت فيليبس مكان غاريث باري غير الموفق، فتحركت الجبهة الهجومية بطريقة أفضل.
ونجح المنتخب الإنجليزي في افتتاح التسجيل عندما رفع فرانك لامبارد الكرة من ركلة ركنية تابعها ريو فرديناند، الذي حمل شارة القائد مكان جون تيري المصاب برأسه داخل الشباك، مستغلا خروجا خاطئا للحارس (52).
ومن ركلة حرة رفع لامبارد الكرة داخل المنطقة ارتقى لها واين روني ومدافع كازاخستان ألكسندر كوتشما؛ ليحولها الأخير برأسه خادعا حارس مرماه (65).
ولاح الأمل لمنتخب كازاخستان عندما ارتكب أشلي كول خطأ قاتلا بإرجاع الكرة إلى حارس مرماه ديفيد جيمس، فانقض عليها جمبيل كوكييف وسار بها قبل أن يطلقها في الزاوية البعيدة لمرمى إنجلترا (68).
وأراح روني أعصاب أنصار المنتخب عندما استثمر كرة عرضية ليتابعها برأسها داخل الشباك (77)، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الرابع من مسافة قريبة (86)، قبل أن يختتم جرماين ديفوي بديل روني مهرجان الأهداف، عندما انفرد بالحارس وسجل بسهولة داخل الشباك في الدقيقة الأخيرة.
وفي مباريات أخرى، فاز منتخب سويسرا لكرة القدم نظيره اللاتفي 2-1، وتعادل منتخب جزر فارو مع نظيره النمساوي 1-1، وفاز منتخب فنلندا لكرة القدم على منتخب أذربيجان 1-صفر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس