عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-10-2008 - 12:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
ألمانيا تهزم روسيا وتنفرد بصدارة المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم

انفرد المنتخب الألماني بصدارة المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم في جنوب أفريقيا بتغلبه على ضيفه الروسي 2/1 أمس السبت في الجولة الثالثة للتصفيات .

وتقدم لوكاس بودولسكي ومايكل بالاك بهدفين للمنتخب الألماني في الدقيقتين التاسعة و28 قبل أن يسجل أندري أرشافين الهدف الوحيد للمنتخب الروسي في الدقيقة 51 .

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد روسيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

ويلتقي المنتخب الألماني في الجولة المقبلة مع نظيره ويلز ، الذي تغلب على ليشتنشتاين 2/صفر ليرفع رصيده إلى ست نقاط ، يوم الأربعاء المقبل بمدينة مونشنجلادباخ.

ويحتل المنتخب الروسي المركز الرابع في المجموعة بفارق نقطة واحدة خلف المنتخب الفنلندي ضيفه في الجولة المقبلة يوم الأربعاء.

وكان المنتخب الفنلندي تغلب على نظيره اذريبجان 1/صفر في وقت سابق أمس.

وظهر المنتخب الألماني مفعم بالثقة في الشوط الأول أمام نظيره الروسي الذي خرج من الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) التي أقيمت في النمسا وسويسرا الصيف الماضي.

ولم تمر سوى تسع دقائق من بداية المباراة حتى سجل بودولسكي الهدف الأول لأصحاب الأرض قبل أن يضيف زميله بالاك نجم تشيلسي الإنجليزي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 28 .

بينما منح الهدف الذي سجله أرشافين من تسديدة في الزاوية الضيقة بعد مرور ست دقائق من عمر الشوط الثاني الكثير من الثقة للدب الروسي تحت قيادة مدربه الهولندي جوس هيدينك حيث بدأت معالم الخطورة تظهر من جانب الفريق الضيف.

وأعرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني عن سعادته بأداء الفريق لكنه أعترف بأن فريقه حالفه التوفيق بمواصلة تقدمه.

وأوضح المدرب الألماني "لقد توحدنا بشكل جيد في الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني لم يحالفنا الحظ بشكل كبير في اللمسات الأخيرة. لقد تذبذبنا بعض الشيء. الفريق الروسي بارع بشكل كبير واستغل الفرصة. كان هناك بعض التوتر قبل النهاية".

ومن ناحية أخرى قال بالاك "كانت مباراة قوية للغاية. لعبنا بشكل سريع للغاية في الشوط الأول وبشكل عام لعبنا مباراة رائعة أحرزنا فيها هدفين".

وأضاف "لم نتمكن من الظهور بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني. الروس مرروا الكرة بشكل جيد وحافظوا على هدوئهم ، واستحقوا تسجيل هدف ".

وكاد المنتخب الروسي أن يتقدم بهدف في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء عندما أضاع بافل بوجريبنياك هدفا مؤكدا إثر تمريرة سحرية من أرشافين.

وتصدى الحارس الروسي إيجور اكينفيف لتسديدة قوية من بالاك في الدقيقة الثامنة قبل أن ينجح بودولسكي في التقدم بهدف لأصحاب الأرض بعدها بدقيقة واحدة.

وجاء الهدف إثر تمريرة متقنة من ميروسلاف كلوزة لبودولسكي زميله في بايرن ميونيخ الذي مر من فاسيلي بيريزوتسكي وسدد كرة قوية من مسافة عشرة أمتار سكنت شباك اكينفيف.

وضاعف بالاك من تقدم فريقه في الدقيقة 28 إثر تمريرة رائعة من زميله باستيان شفاينشتايجر.

وسيطر المنتخب الألماني على مجريات اللعب تماما وأحبط اكينفيف محاولتين خطيرتين من بودولسكي.

وندرت الهجمات الخطيرة على مرمى رينيه آدلر الذي فاز بشرف حراسة مرمى المنتخب الألماني للمرة الأولى في مسيرته ولكنه لم يستطع أن يفعل شيئا عندما استغل ألكسندر انيوكوف الخطأ الذي ارتكبه المدافع الألماني فيليب لام ومرر الكرة إلى أرشافين المنفرد والذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد.

وتألق ادلر بعد ذلك وأنقذ تسديدة قوية من جانب سيرجي سيماك قبل أن يتصدى لهجمة أخرى من أرشافين الذي حرمه القائم من هدف مؤكد إثر تسديدة قوية من الناحية اليسرى.

ومر الوقت المتبقي من المباراة دون جديد لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الألماني 2/1 .




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس