عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-10-2008 - 10:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
شغب الملاعب يخيم على لقاء إيطاليا ومونتنجرو

عندما يلتقي المنتخب الايطالي بطل العالم :9621d3855c013487fb9:9621d3855c013487fb9مع ضيفه منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) لن يقتصر تركيز قلق أصحاب الارض على نتيجة المباراة وإنما سيمتد ذلك إلى الخوف من أعمال العنف التي قد يثيرها المشجعون المشاغبون (هوليجانز).

ويلتقي الفريقان غدا الاربعاء في الجولة الرابعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وشهدت مباراة الفريق التي تعادل فيها المنتخب الايطالي مع مضيفه البلغاري يوم السبت الماضي في الجولة الثالثة من التصفيات بعض المصادمات في استاد ليفسكي بالعاصمة البلغارية صوفيا. وألقت الشرطة البلغارية القبض على خمسة مشجعين إيطاليين لاثارتهم أعمال الشغب في المدرجات.

وقال جانكارلو أبيتي رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم أمس الاثنين إن الاتحاد لن يطلب مجددا أي تذاكر من الاتحادات الوطنية الاخرى عندما يلعب المنتخب الايطالي خارج أرضه.

وقال أبيتي "أعتقد أنه من الممكن التعرف على هؤلاء الذين يظهرون (شعارات نازية). ليسوا مشجعين ولكنهم أشخاص لهم أهداف إجرامية يريدون تدمير صورة كرة القدم الايطالية وصورة بلادنا.. معظم الايطاليين الذين تواجدوا باستاد (صوفيا) والبالغ عددهم 144 مشجعا ليس لهم أي علاقة بأعمال الشغب".

وقال أبيتي قبل مباراة المنتخب الايطالي أمام مونتنجرو غدا "الاتحاد الايطالي لكرة القدم يتعاون مع وزارة (الداخلية) ومسئولي الامن".

وبعيدا عن الشغب يتصدر المنتخب الايطالي المجموعة الثامنة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب أيرلندا صاحب المركز الثاني في المجموعة علما بأنه خاض مباراتين فقط.

أما منتخب مونتنجرو فحصد نقطتين فحسب من مباراتيه اللتين خاضهما في المجموعة حتى الان قبل مباراة الغد التي تقام في مدينة ليتشي.

ويعتمد منتخب مونتنجرو في هجومه غدا على ميركو فوسينيتش مهاجم روما الايطالي وكذلك المهاجم الشاب ستيفان جوفيتيتش نجم فيورنتينا الايطالي والذي يحتفل بعيد ميلاده التاسع عشر في الثاني من تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

وسجل فوسينيتش قائد الفريق خمسة أهداف في تسع مباريات خاضها ضمن صفوف منتخب مونتنجرو حديث العهد والذي يخوض أول منافسات دولية له حاليا بعد الانفصال عن صربيا في عام 2006 .

وظهر الهجوم الايطالي المكون من الثنائي ألبرتو جيلاردينو وأنطونيو دي ناتالي بمستوى غير مقنع أمام المنتخب البلغاري حيث افتقد المهاجمان للاصرار الذي يتميزان به في مبارياتهما بالدوري.

وشارك المهاجم العملاق لوكا توني قبل نهاية المباراة بقليل ولكنه نال إنذارا سيبعده عن المشاركة في مباراة الغد.

وكان البديل الذي اختاره مارشيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الايطالي هو فابيو كوالياريلا زميل دي ناتالي وسيموني بيبي في فريق أودينيزي.

وشهدت المباراة في صوفيا ظهور بيبي بمستوى رائع في أول مشاركة له مع المنتخب الايطالي.

وقال ليبي "لا أعتقد أنني سأجري تغييرات عديدة.. منتخب مونتنجرو فريق يتميز بالاداء الخططي مثل باقي فرق أوروبا الشرقية".

وينتظر أن تشهد مباراة الغد أيضا مشاركة اللاعب جيوسيبي روسي نجم فياريال الاسباني بعدما قدم أداء مقنعا في مشاركته الاولى مع المنتخب الايطالي عندما حل مكان دي ناتالي في مباراة الفريق أمام بلغاريا.

ويستمر غياب كل من حارس المرمى جانلويجي بوفون وصانع اللعب أندريا بيرلو واللاعب ماورو كامورانيزي عن صفوف الفريق بسبب الاصابات بينما يتمنى لاعبا خط الوسط جينارو جاتوسو ودانييلي دي روسي التعافي من الكدمات التي لحقت بهما خلال لقاء بلغاريا ليتمكنا من المشاركة في مباراة الغد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018


التعديل الأخير تم بواسطة : شادي بتاريخ 14-10-2008 الساعة 10:40
رد مع اقتباس