عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2008 - 05:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تصفيات امريكا : مباريات الاربعاء

تصفيات امريكا : مباريات الاربعاء


تخوض كل من البارغواي المتصدرة ووصيفتها البرازيل مباراتين سهلتين في الجولة العاشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2010 حيث تستضيف الأولى البيرو، والثانية كولومبيا الاربعاء. وتنطلق الجولة الثلاثاء فتلتقي بوليفيا مع الاوروغواي.
في اسونسيون، تبدو البارغواي في مأمن من المفاجآت عندما تستضيف بيرو صاحبة المركز الأخير.
وكانت البارغواي تغلبت على كولومبيا في عقر دار الأخيرة 1-صفر في الجولة السابقة السبت الماضي.
وتملك البارغواي أقوى خط هجوم في التصفيات حتى الآن برصيد 17 هدفاً، وهي ستواجه ثاني أضعف خط دفاع حيث دخل مرمى بيرو 19 هدفاً.
وفي ريو دي جانيرو، تلتقي البرازيل المنتشية بفوزها على فنزويلا 4-صفر الأحد مع كولومبيا صاحبة أضعف خط هجوم بعد أن سجلت 4 أهداف فقط في 9 مباريات.
ولم ينفع التغيير في الجهاز الفني حيث عين الاتحاد الكولومبي مدرباً جديداً هو ادواردو لارا الذي حل مكانه خورخي لويس بينتو المقال من منصبه، لأن الفريق خسر مباراته الأولى أمام البارغواي في الجولة الماضية.
في المقابل أكد المنتخب البرازيلي كم كان في حاجة إلى خدمات صانع ألعابه كاكا الذي عاد إلى صفوفه بعد غياب دام 11 شهرا، إذ لعب دوراً كبيراً في فوزه الساحق على نظيره الفنزويلي برباعية نظيفة.
ويستطيع مدرب المنتخب كارلوس دونغا أن يتنفس الصعداء لأن الفوز أبعد عنه مقصلة الإقالة أقله في المستقبل المنظور.
ومن النقاط الإيجابية أيضاً في المنتخب البرازيلي نجاح المهاجم ادريانو في تسجيل أولى أهدافه الدولية منذ مونديال 2006 وهو الذي بدأ يستعيد مستواه السابق وخطورته أمام المرمى.
وتلتقي تشيلي مع الأرجنتين في سانتياغو في مباراة تحمل الكثير من المعاني لمدرب الأولى الأرجنتيني مارسيلو بييلسا الذي أشرف على منتخب بلاده في السابق.
وتعتبر المباراة ثأرية لأن الأرجنتين هزمت تشيلي 2-صفر في مباراة الذهاب.
ويغيب عن الأرجنتين مهاجم مانشستر يونايتد كارلوس تيفيز الموقوف لنيله بطاقة صفراء ثانية وصانع الألعاب خوان رومان ريكيلمي للسبب عينه، في حين يحوم الشك حول مشاركة مهاجم اتلتيكو مدريد اغويرو لتعرضه لاصابة طفيفة.
وفي مباراة أخرى، تلتقي فنزويلا مع الاكوادور في بويرتو لا كروز.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس