عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2008 - 06:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
قطبا إسبانيا في سباق مع مانشستر لخطف كوستا

قطبا إسبانيا في سباق مع مانشستر لخطف كوستا


دخل قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في سباق مع مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للحصول على خدمات لاعب برازيلي لم يتجاوز الثامنة عشرة من عمره هو دوغلاس كوستا الذي يلعب حالياً مع بورتو أليغري، الفريق السابق للنجم البرازيلي رونالدينيو.
ويعتبر كوستا الذي يلعب في خط الوسط، أحد أفضل المواهب البرازيلية الصاعدة ما جعل الفرق الثلاثة تراقبه عن كثب، فدفع هذا الأمر بورتو أليغري إلى وضع بند يجبر المهتمين بخدماته على دفع 27 مليون يورو من أجل الحصول عليه.
وتعتبر الخطوة التي قام بها الفريق البرازيلي بمثابة إختبار لمدى جدية المهتمين بكوستا خصوصاً أن البند السابق كان يلحظ أن على الفريق الذي يريد التعاقد مع اللاعب، الملقب بــ"الجوهرة البرازيلية"، أن يدفع 10 ملايين دولار لكن إزدياد الإهتمام به ومن فرق من العيار الثقيل جعل رئيس النادي باولو أودوني "يطمع" على أمل أن يحصل على أكبر مبلغ مالي ممكن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس