عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2008 - 07:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اسطورة من لون السماء
 
اسطورة من لون السماء
كانافارو.وبس

اسطورة من لون السماء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8447
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة : حاليا على كوكب الارض
عدد المشاركات : 816
قوة التقييم : اسطورة من لون السماء will become famous soon enoughاسطورة من لون السماء will become famous soon enough
استطلاع للرأي بأن :اشلي كول اكثر اللاعبين مكروهين في انكلترا

أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم الاربعاء أن اللاعب الانجليزي آشلي كول مدافع فريق "تشيلسي" هو أكثر اللاعبين المكروهين في بريطانيا.

وأفادت صحيفة "صن" الشعبية البريطانية التي أجرت الاستطلاع بأن كول /27 عاما/ تربع عرش قائمة اللاعبين المكروهين في بريطانيا حيث حصل على 29 % من أصوات المشاركين في الاستطلاع.

فيما جاء في المركز الثاني اللاعب الانجليزي جوي بارتون /26 عاما/ لاعب خط وسط فريق "نيو كاسل" الذي حصل على 27 % من الاصوات.

وجاء في المركز الثالث اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو /23 عاما/ نجم نجوم فريق مانشستر يونايتد الذي حصل على 24 % من الاصوات.

تجدر الاشارة إلى أن ثمة شائعات ترددت مؤخرا حول تصدع العلاقة بين كول وزوجته شيريل تويدي مغنية البوب الشهيرة وعضو فريق "جيرلز ألاود" ، بسبب خيانته لها مع مصففة شعر تعرف عليها في أحد النوادي الليلة واصطحبها معه إلى شقته الخاصة في شمال لندن.
تعليق :انا وبرأيي الشخصي انو هدا الكلام مو معقول اطلاقا لان اشلي من اروع واعظم الاعبين في انكلترا والعالم في مركزه الظهير الايسر ولولا وجود الاسطورة روبرتو كارلوس لكان اشلي هو افضل لاعب تاريخيا في هذا المركز ولكن اذا كان المبدي لرأيه ينظر من منظار الخيانة او ما شابه ذلك فهذا موضوع اخر تماما ولا يمكن ان يدخل عالم كرة القدم او يؤثر على رأي المشاهد لانه لا يمد بصلة لعالم المستديرة وانا استغرب الاستطلاع بالنسبة لكريستيانو رونالدو ولكن كل شي جائز ...

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس