عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2008 - 08:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
فيا ينقذ الماتادور الاسباني من الكمين البلجيكي بهدف في الوقت القاتل

أنقذ المهاجم الاسباني الشهير ديفيد فيا منتخب بلاده من كمين مضيفه البلجيكي وقاده إلى فوز متأخر 2/1 عليه في عقر داره بالعاصمة البلجيكية بروكسل اليوم الاربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

ورفع المنتخب الاسباني رصيده في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة بعدما حقق الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها في التصفيات حتى الان بينما تجمد رصيد المنتخب البلجيكي عند سبع نقاط وتراجع للمركز الثالث بفارق نقطة خلف نظيره التركي الذي تعادل مع مضيفه الاستوني سلبيا في مباراة أخرى بالمجموعة في وقت سابق اليوم.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم ويسلي سونك للمنتخب البلجيكي في الدقيقة السابعة ثم تعادل أندريس إنييستا للمنتخب الاسباني في الدقيقة 36 .

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بنتيجة التعادل ولكن ديفيد فيا هداف بطولة كأس الامم الاوروبية الماضية (يورو 2008) حسمها لصالح المنتخب الاسباني بهدف في الدقيقة 88 .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس