عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2008 - 10:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الجبان مديرا للمنتخب واستدعاء المحترفين واصدار جوازاتهم

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي المنعقد في مقر اتحاد كرة القدم في الفيحاء والذي خصص لاعلان التعاقد الرسمي مع الكابتن فجر ابراهيم مدربا لمنتخب سوريا الاول،المؤتمر كان مثيرا تم فيه وضع النقاط على الحروف بين الاعلام واتحاد الكرة.

افتتح المؤتمر السيد أنور الجرادات مدير المكتب الصحفي في اتحاد كرة القدم أملا ان يشكل المؤتمر حوارا مفتوحا بين الجميع لتقريب وجهات النظر وطرح كافة الاستفسارات من قبل الاعلام.
وبدورة اكد السيد أحمد جبان رئيس الاتحاد ان المؤتمر يعد فرصة سعيدة للاتحاد لتجديد لقاءه مع الاعلام الذي يعد من الموجهين الحقيقين للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص فهو يسعى لمصلحة اللعبة من خلال انتشاره الواسع، داعيا الجميع لطرح الاسئلة والاستفسارات.
الجبان أكد أن السيد فجر متعاقد مع الاتحاد حتى نهاية العام الجاري (رافضا ذكر الراتب الشهري) وردا على السؤال(هل الكابتن فجر كان ضحية المؤامرات في اتحاد الكرة؟) اكد الجبان ان انهاء عقد اي مدرب لايعني وجود مؤامرات ضاربا المثال بمورينيو مدرب تشيلسي الذي اقيل من منصبه بعد تحقيقه العديد من الانجازات لتشيلسي وفجر هو الذي استقال بعد ما رأى من ردات فعل اثر التعادل مع الامارات فوافق الاتحاد على طلبه ولم يستغني عنه بل عيناه استشاريا فنيا.
وردا على احد الأسئلة(ما الذي تغير منذ الاستقالة وحتى الان فالاتحاد نفسه والاشكال الذي حدث اثاره قائمة ،فلماذا قررتم التعاقد مع فجر هل السبب عدم وجود البديل؟) قال: لنعتبرها فترة راحة لفجر علما ان الاشكال الذي حدث لم يكن فترة تسلم فجر للمنتخب واعترف ان الاشكال الذي جرى مسؤولية الاتحاد حيث كان يوجد ثغرة ،كما يتحمل الاعلام جزءا من المسؤولية في استقالة فجر حيث حمله اعباءا كبيرة فقرر هو الراحة ،كما اكد ان قرار تعين فجر كمدرب وطني كان سيصدر حتى مع وجود المدرب الاجنبي ولكن الاتحاد لم يتلقى اي رد من المدربين الاجانب الذين قامت لجنة المدربين بدراسة سيفياتهم ومراسلتهم.
-اكد الدكتور احمد عدم وجود اي اعتارض من اي عضو من اعضاء اللاتحاد على وجود الكابتن فجر كمدرب للمنتخب الاول.
-وعن سبب انسحابه من لجنة المنتخبات الوطنية اكد الدكتور احمد ان السبب هو عدم قدرته على التواجد في جميع اللجان في الاتحاد فالعمل شاق ومنظم بنفس الوقت وبقية اعضاء الاتحاد كفئ وعلى قدر المسؤولية.
- اكد ان اتحاد كرة القدم لاينال شيئا من ميزانية الدولة (بعد استقلاليته عن المكتب التنفيذي) وهو يعين نفسه بنفسه.
-أكد ان الاجواء حاليا مبشرة وازيلت كافة المنغصات.
-أضاف أن الذي اوصل التسريبات لجريدة الوطن كان من اعضاء الاتحاد.

وبدوره شكر السيد فجر ابراهيم الاتحاد على الثقة بالمدرب الوطني مما يحمله مسؤولية كبيرة واكد ان المقولة القائلة(المدرب الوطني فاشل حتى يثبت العكس) هي السائدة على الرغم ان مدربنا الوطني يمتلك العديد من القدرات والانجازات في حال كانت الاجواء السليمة،وانا وضعت بدايه جديدة لي مع المنتخب ولننسى مامضى،وشرف لي ولأي مدرب تدريب منتخب الوطن وبصراحة انا انظر للجزء الممتلي من الكأس.
مؤكدا ان عودته للمنتخب كانت بعد جلسة ودية وشفافة جمعتع مع الدكتور احمد.


وعن المنتخب القادم:

كادر المنتخب:
أعلن الدكتور احمد انه سيكون المسؤول المباشر عن المنتخب
عارف سلو اداريا
احمد هلال اداريا
عبد الحميد الخطيب مدربا مساعدا
صلاح مطر مدرب حراس
عبد الرحمن نور الدين معالج

المدينة التي ستحتضن التصفيات: مدينة حلب

ردا على سؤال موقع المحترفين أكد السيد فجر ابراهيم انه سيستدعى افضل المحترفين لتمثيل منتخب الوطن (بالتنسيق مع موقع المحترفين)
أكد السيد فجر ابراهيم انه لايزور اي من المواقع العربية باستثناء موقع المحترفين الذي قام بزيارته منذ فترة قصيرة.
لقطات من المؤتمر:

-تاخر انعقاد المؤتمر ربع ساعة
-استمر المؤتمر 3 ساعات.
-استغرب الدكتور احمد غياب دعم الشركات الوطنية لمنتخبات الوطن.
-تغيب عن المؤتمر (تاج الدين فارس-توفيق سرحان-محي الدين دولة لتواجده مع منتخب الناشئين في اوزباكستان)
-أكد الدكتور أحمد في رد على سؤال موقع المحترفين ان الاتحاد سيتولى امر اصدار هويات وجوازات سفر كافة المحترفين الذين يرغب الكابتن فجر بهم في المنتخب.
-أعلن الكابتن فجر ابراهيم أن المباريات الودية التي يريدها ضمن الخطة الاعدادية هي اربع مباريات (13 الشهر القادم مع اليابان- 25 الشهر القادم مع البحرين) مضيفا ان المنتخب سيعسكر في حلب قبل لقاء الصين وفي اللاذقية قبل لقاء لبنان.
-أكد السيد فجر ابراهيم انه لايزور اي من المواقع العربية باستثناء موقع المحترفين الذي قام بزيارته منذ فترة قصيرة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس