عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2008 - 01:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
خبر عاجل.. الاتحاد الرياضي العام خارج التغطية

جميع خطوط الهاتف في مكاتب واتحادات الرياضي العام، مقطوعة،
والسبب كما علمنا
عدمُ تسديد الفواتير في وقتها المحدد، مما أدى إلى تراكم هذه الفواتير، لتصبح في النهاية مبالغ ضخمة؛
ما دفع بمؤسسة الاتصالات "مضطرة" إلى قطع جميع الخطوط، باستثناء خط وحيد،
ربما لتذكر القائمين على الاتحاد الرياضي من خلاله، بأنّ عليهم مستحقات يجب دفعها بأقرب وقت ممكن.

وللتذكير فقط، يوجد في الاتحاد الرياضي مكاتب مهمة كمكتب اللجنة الأولمبية السورية، والمكتب الصحفي الذي يزوّد الصحف بالأخبار، بالإضافة إلى الاتحادات الرياضية،

وغيرها.. وبالطبع لهذه المكاتب اتصالات مهمة محلية وخارجية لا يمكنها تأجيلها.

أما كان أجدر بهذا الاتحاد أن يسدّد قيمة الفواتير بدلاً من إرسال بعثة للمشاركة في إحدى البطولات الآسيوية، التي قد تغطي نفقاتها جزءاً من قيمة هذه الفواتير، أم الاتحاد يتبع المثل القائل "أنفق ما في الجيب يأتيك ما في الغيب".

رد مع اقتباس