عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2008 - 01:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
كاس الاتحاد الافريقي : النجم الساحلي وشبيبة القبائل في صراع حجز بطاقة النهائي

90 دقيقة سيتحدد بعدها من الطرف الاول لنهائي كاس الاتحاد الافريقي ( الكونفدرالية) , النجم الساحلي التونسي يستضيف شبيبة القبائل الجزائري في لقاء ناري ومصيري لتحديد المتأهل للدور النهائي في اللقاء الذي سيجري على الملعب الاولمبي بسوسة يوم السبت.

النجم الساحلي لديه 7 نقاط بينما للشبيبة 9 نقاط معطيات واضحة اما الفوز للنجم ليتأهل للنهائي الافريقي السادس على التوالي بينما الشبيبة لديه فرصتين الفوز والتعادل للعبور والفوز ببطاقة المجموعة الوحيدة .

الفريقان خاضا 5 مباريات شرسة حتى وصلا الى الجولة الاخيرة لتحقيق التأهل النجم لديه الافضلية رغم تأخره في النقاط بأنه الفريق الوحيد في المجموعة الذي حقق نقطة خارج ارضه وكانت امام الاشانتي كوتوكو الغاني في الجولة الماضية وهو ما سيعطيه الافضلية كونه يلعب على ارضه وبين جماهيره .

النجم انتصر على الاشانتي 2/0 وتعادل معه 2/2 وانتصر على المريخ السوداني 2/1 وخسر من المريخ 2/0 وخسر امام الشبيبة في الجزائر 1/0 .

الفريق الجزائري استطاع ان يتربع على عرش المجموعة حتى الان بفضل 3 انتصارات على ارضه وهو ما اعطاه الصداره وكان فوزه في الجولة الماضية امام المريخ حاسما في الجولة بتصدره للمجموعة وسيسعى الفريق الجزائري بكل قوة للفوز ببطاقة المجموعة وان كان سيجد صعوبة امام النجم وانصاره .

الفريق الجزائري جمع 9 نقاط من الفوز على النجم 1/0 والاشانتي 2/0 والمريخ 3/1 وكان خسر من امام المريخ والاشانتي بنفس النتيجة 3/1 .

رد مع اقتباس