عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2008 - 01:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
طلائع الجيش ينزل بالزمالك اول هزيمة هذا الموسم بالدوري المصري

مني الزمالك بأول خسارة له هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما خسر أمام مضيفه طلائع الجيش بهدف مقابل لا شيء يوم الجمعة باستاد الكلية الحربية في القاهرة.ونفذ لاعب الوسط حسام عبد العال ركلة حرة ببراعة في الدقيقة 29 تصدى لها عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك لتجد المهاجم الغاني إرنست بابا اركو الذي أسكنها الشباك من مدى قريب.وكاد طلائع الجيش أن يضاعف غلته في أكثر من مناسبة قبل نهاية الشوط الأول لكنه تراجع للدفاع في الشوط الثاني الذي أهدر فيه الزمالك عدة فرص سهلة للتسجيل خاصة عبر المهاجم جمال حمزة.
وأنحى طارق يحيى المدرب المساعد للزمالك باللائمة على الفرص الضائعة في الخسارة.
وقال يحيى "كنا نستطيع الفوز بأربعة أهداف اذا نجحنا في استغلال نصف الفرص التي سنحت لنا.. تخلى الحظ عنا في الشوط الثاني لذا لم نتمكن من التسجيل."
وتوقف رصيد الزمالك عند 13 نقطة وتراجع للمركز الثالث فيما تقدم طلائع الجيش للمركز التاسع برصيد تسع نقاط بعد أن حقق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد فاروق جعفر.
وفي الاسكندرية أحرز لاعب الوسط محمود صبحي هدفا ليقود الاتحاد للتغلب على جاره الاولمبي 1-صفر في لقاء قمة المدينة الساحلية.
وحول صبحي برأسه كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها فرج شلبي الى شباك الغاني سيزار إكو حارس مرمى الاولمبي في الدقيقة 70 ليحسم المباراة لمصلحة الاتحاد السكندري الذي رفع رصيده الى 13 نقطة بعد أن حقق فوزه الرابع هذا الموسم في سبع مباريات.
وبقي الاولمبي في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 فريقا برصيد سبع نقاط.
وسجل انبي هدفين في أول نصف ساعة ليتغلب على ضيفه الترسانة في مباراة أخرى أقيمت اليوم.
وضع المهاجم النيجيري مينوسو بوبا أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 15 قبل أن يعزز الجناح الأيمن الدولي أحمد المحمدي انتصار انبي باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 28.
وارتقى انبي للمركز الثاني برصيد 14 نقطة مستغلا سقوط الزمالك أمام طلائع الجيش. ويتصدر بتروجيت ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات.

رد مع اقتباس