عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2008 - 03:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الهلال بأقل مجهود يهزم النصر بهدفي القحطاني والفريدي

الهلال بأقل مجهود يهزم النصر بهدفي القحطاني والفريدي elhelal_elnasr_07110


تغلب الهلال على ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي.
سجل هدفي الهلال ياسر القحطاني في الدقيقة 19، وأحمد الفريدي في الدقيقة 39، فيما أحرز هدف النصر الوحيد البرازيلي ألتون خوزيه في الدقيقة 91.
وجاء الهلال في المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر، واحتل النصر المركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 11 نقطة.
سيطر الهلال على مجريات الشوط الأول، بعدما أغلق -بإحكام- جميع المساحات أمام مفاتيح لعب النصر، الذي عجز لاعبوه عن فك طلاسم دفاع الزعيم.
وجاءت أولى الأهداف عقب مرور 19 دقيقة بواسطة ياسر القحطاني، بعدما حول برأسه عرضيه زميله السويدي كريستيان ويلهيلمسون المنطلق في الجبهة اليسرى لدفاع النصر، لتمر الكرة من تحت أقدام الحارس محمد الخوجلي.
وحاول النصر العودة للمباراة بإدراك التعادل، إلا أن جميع هجماته كانت يتم تشتيتها بواسطة مدافعي ولاعبي وسط الهلال، ما عدا محاولة البرازيلي ألتون خوزيه في الدقيقة 25، إلا أن محمد الدعيع حارس مرمى تصدى لانفراد المهاجم العالمي محولا الكرة إلى ركلة ركنية.
وضاعف أحمد الفريدي الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 39 من تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة في الناحية البعيدة عن حارس مرمى النصر، الذي عجز عن حماية مرماه.
ولم يختلف الوضع كثيرا مع انطلاق الشوط الثاني، فلم ترق محاولات النصر لتشكيل خطورة على مرمى الهلال وحارس المخضرم الدعيع، في الوقت الذي وضح على لاعبي الزعيم الثقة في الخروج فائزين بالمباراة، نظرا لابتعاد العالمي عن مستواه.
وظلت النتيجة تشير إلى تقدم الهلال بهدفين دون رد، حتى أن جماهير النصر بدأت في الانصراف مبكرا قبل النهاية بعشر دقائق، إلا أن ألتون فاجأ الجميع بتسجيل الهدف الأول للعالمي في الدقيقة 91، من ضربة حرة مباشرة احتسبها الحكم بالقرب من حدود منطقة الجزاء.

رد مع اقتباس