عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2008 - 03:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ليفربول وأرسنال يحطمان طموحات ويغان وإيفرتون

ليفربول وأرسنال يحطمان طموحات ويغان وإيفرتون


عاد أرسنال للانتصارات بعدما حول تأخره أمام ضيفه إيفرتون إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف، وكرر ليفربول فوزا صعبا على ضيفه ويغان أثلتيك بثلاثة أهداف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
ورفع ليفربول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن تشيلسي، الذي أسقط ميدلزبره بخماسية نظيفة، فيما أصبح أرسنال يملك 16 نقطة في المرتبة الثالثة مؤقتا، قبل أن يلعب هال سيتي الرابع بـ14 نقطة مباراته في نفس الجولة أمام وست هام يونايتد.
ففي المباراة الأولى على ملعب "الأنفيلد" معقل ليفربول حقق أصحاب الأرض فوزا صعبا على ويغان أثلتيك، وذلك بعدما كان للضيوف الأسبقية في التسجيل مرتين بواسطة المهاجم المصري عمرو زكي، الأول في الدقيقة 29، بعدما استغل خطأ المدافع النرويجي أجير لينفرد بحارس المرمى مسددا الكرة في الشباك.
ورغم أن الحمر تعادلوا في الدقيقة 37 بواسطة الهولندي ديرك كاوت من تسديدة داخل منطقة الجزاء، إلا أن الفرعون زكي تقدم مجددا لفريقه مع حلول الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة خلفية مزدوجة، مسجلا هدفا هو الأجمل خلال الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.
ونجح ليفربول -في الشوط الثاني- تعديل النتيجة في الدقيقة 80 بواسطة تسديدة الإسباني ألبيرت ريرا، قبل أن يعاود كاوت التسجيل مجددا في الدقيقة 85 من خلفية مزدوجة، محرزا هدفه الثاني والثالث لفريقه في وقت لم يستطع فيه لاعبو ويغان إدراك التعادل، خصوصا بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط الإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا.


أرسنال يفوز أخيرا
ليفربول وأرسنال يحطمان طموحات ويغان وإيفرتون


وبالانتقال لملعب الإمارات بدأ إيفرتون التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة بواسطة لاعب الوسط الإنجليزي ليون أوسمان من تسديدة داخل منطقة الجزاء، وظلت النتيجة كما هي حتى سجل الفرنسي سمير نصري من تسديدة قوية هدف أصحاب الأرض الأول في الدقيقة 48.

وساعد انخفاض مستوى إيفرتون لاعبي أرسنال في استعادة زمام المباراة وتكثيف الهجوم على مرمى الضيوف، وأسفر ذلك عن إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 70 بواسطة الهولندي فان بيرسي بعد، حول الكرة إلى داخل المرمى، مستغلا ارتدادها من الحارس، الذي فشل في الإمساك بها عقب تسديدة التوغولي إمانويل أديبايور.

ولم يكتف أرسنال بذلك، مسجلا الهدف الثالث بواسطة تسديدة ثيو والكوت في الدقيقة 90، ليطلق الحكم صفارته معلنا نهاية اللقاء.

وأسفرت بقية المباريات عن تعادل فولام مع سندرلاند سلبيا دون أهداف، وبنفس النتيجة انتهت مباراتي أستون فيلا وبورتسموث، وبولتون واندررز وبلاكبيرن روفرز.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس