عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2008 - 02:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
النجم يجتاز الشبيبة.. ويتأهل لنهائي الكونفيدرالية

النجم يجتاز الشبيبة.. ويتأهل لنهائي الكونفيدرالية

حجز النجم الرياضي الساحلي التونسي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية"، بتغلبه على شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين نظيفين، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لدوري المجموعات.
وتصدر النجم قمة المجموعة برصيد بعشر نقاط، في حين تقدم المريخ السوداني للمركز الثاني بتسع نقاط بعدما تغلب على كوتوكو الغاني بهدفين لهدف، وتراجع الشبيبة للمرتبة الثالثة بنفس الرصيد.
بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب النجم الرياضي الساحلي الذي هيمن على وسط الملعب، مستغلا عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وبدت لدى لاعبيه رغبة في إحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.
نجح أصحاب الأرض في إحراز التقدم في الدقيقة 11 عن طريق عمار الجمل، لتشتعل المدرجات التونسية بهذا الهدف، ولم يكتف النجم بهذا الهدف وإنما واصل ضغطه في محاولة منه لمضاعفة النتيجة، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الشبيبة.
شعر شبيبة القبائل بخطورة الموقف، وشن العديد من الهجمات، ولكن غياب التركيز من جانب اللاعبين قابله اعتماد النجم على التأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، في محاولة منه للحفاظ على نتيجة اللقاء.
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط تألق حارس الشبيبة الشواش، ودافع عن مرماه ببسالة، وتمر الدقائق المتبقية من اللقاء بسلام على لاعبي الفريقين وينتهي الشوط.
النجم يجتاز الشبيبة.. ويتأهل لنهائي الكونفيدرالية
شبيبة فشل في الصعود للنهائي

ومع بداية الشوط الثاني، أشهر الحكم الليبي البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي الشبيبة؛ ليلعب منذ تلك اللحظة بعشرة لاعبين؛ لكن مع ذلك لم يتأثر أداء الضيوف بهذا النقص العددي، وبادلوا النجم الهجمات لكن دون أدنى فاعلية.
وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء مشكوكا في صحتها للنجم، صاحبها بطاقة حمراء للمدافع مفتاح وسط احتجاجات من لاعبي الشبيبة نفذها محمد علي نفخة في الشباك، محرزا الهدف الثاني والقاتل لتنتهي المباراة.
وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة، تغلب المريخ السوداني على ضيفه كوتوكو الغاني 2-1، في مباراة تبادل خلالها الفريقان الهجمات وقاد عبد الحميد السعودي فريقه للفوز باللقاء بإحرازه هدفين، ليرتفع رصيد الزعيم إلى 9 نقاط، محتلا بها المركز الثاني، في حين تذيل كوتوكو المجموعة عند 7 نقاط.
يذكر أن بطولة الكونفيدرالية يتأهل منها صاحب المركز من المجموعتين إلى المباراة النهائية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس