عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2008 - 03:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
نابولي يتصدر الكالتشيو

نابولي يتصدر الكالتشيو napoli_B1.jpg


عمق نابولي من جراح يوفنتوس وألحق به الخسارة الثانية على التوالي اثر تغلبه عليه (2-1) في الجولة السابعة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
وسجل السلوفاكي ماريك هامسيك (64) والأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي (80) هدفي نابولي، واماوري (61) هدف يوفنتوس.
وسترسم الخسارة علامة استفهام حول مصير مدرب السيدة العجوز كلاوديو رانييري علماً بأن معلومات صحفية أشارت إلى قرب إقالته وتعيين روبرتو دونادوني مدرب منتخب إيطاليا سابقاً أو الهولندي فرانك رايكارد مكانه.
ولم يفز يوفنتوس في مبارياته الثلاث الأخيرة إذ تعادل مع سمبدوريا ثم سقط على أرضه أمام باليرمو (1-2) بالإضافة إلى خسارته.
ورفع نابولي رصيده إلى 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ثلاثة فرق أخرى أحدها فيورنتينا الفائز بسهولة على ريجينا بثلاثية نظيفة.
ورفع فيورنتينا رصيده إلى 13 نقطة ولحق بثلاثة فرق في المركز الثاني وتملك الرصيد نفسه وهي لاتسيو واودينيزي وإنتر ميلان.
وأكد فيورنتينا انه استعاد مستواه بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي بعد خسارتين خارج أرضه في مطلع الموسم وأنه جاهز لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في المواجهة المرتقبة بينهما في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.
وكانت نقطة التحول في المباراة طرد حارس مرمى ريجينا اندريا كامبانيولو في الشوط الأول اثر ارتكابه خطأً داخل المنطقة احتسب على أثره الحكم ركلة جزاء ترجمها جانباولو باتزيني إلى الهدف الأول في الدقيقة 40.
وأكد المهاجم الدولي ألبرتو جيلاردينو بأنه استعاد مستواه السابق مع آي سي ميلان إذ أنه بعد ثلاث دقائق على نزوله احتياطياً أضاف الهدف الثاني عندما كسر مصيدة التسلل وباغت الحارس (75) قبل أن يضيف الثالث بعد خطأ فاضح للحارس الاحتياطي بوجيوني في الدقيقة 81.

رد مع اقتباس