عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2008 - 03:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
هوفنهايم المغمور يتصدر وكلوزه ينقذ بايرن




تصدر هوفنهايم المغمور مؤقتاً بطولة ألمانيا لكرة القدم بفارق الأهداف عن هامبورغ الذي يلعب الأحد ضد شالكه بفوزه العريض على هانوفر (5-2) في المرحلة الثامنة من بطولة ألمانيا لكرة القدم التي شهدت استعادة بايرن ميونيخ حامل اللقب الموسم الماضي لنغمة الفوز إثر تغلبه على كارلسروه (1-0).
وقاد البوسني فيداد ايباسيفيتش فريقه هوفنهايم إلى فوز عريض بتسجيله هدفين في الدقيقتين 35 و83، وأضاف البرازيلي ايدو (70) والبوسني الآخر سيجاد ساليهوفيتش (72) والسنغالي ديمبا با (80)، في حين سجل كريستيان شولتس (48) والتشيكي ييري شتاينر (63).
وعاد بايرن ميونيخ من كارلسروه بفوز صعب للغاية وانتظر حتى الدقيقة 87 ليسجل له هدافه ميروسلاف كلوزه هدف المباراة الوحيد مستغلاً تمريرة عرضية من الظهير الإيطالي ماسيمو اودو ليتنفس مدرب الفريق يورغن كلينسمان وأنصار الصعداء.
وسيطر الفريق البافاري على مجريات الشوط الأول من دون أن ينجح في هز الشباك، واضطر كلينسمان إلى إجراء تعديل اضطراري لإصابة المهاجم الايطالي العملاق لوكا توني في الدقيقة 40 فأشرك مكانه لوكاس بودولسكي.
ثم أجرى كلينسمان تبديلاً آخر في مطلع الشوط الثاني بإخراج الفرنسي فرانك ريبيري وإدخال تيم بوروفسكي مكانه ولم يعرف ما إذا كان ريبيري العائد إلى الملاعب منذ فترة طويلة أصيب أم أن التغيير كان تكتيكياً.
وكان بايرن ميونيخ قد خسر مباراتين وتعادل في واحدة من مبارياته الثلاث الأخيرة. وهو يستعد لمواجهة قوية ضد فيورنتينا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
وصعد باير ليفركوزن إلى المركز الثالث بفوزه خارج أرضه على اينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين سجلهما باتريك هيلمس (6 من ركلة جزاء)، والتشيلي ارتورو فيدال (61).
وتراجع شتوتغارت إلى المركز السادس بعد خسارته أمام هرتا برلين 1-2. سجل للفائز نيكو (29) وكاتشار (87)، وللخاسر البرازيلي كاكاو (51).
وتعادل فيردر بريمن مع بوروسيا دورتموند (3-3) في مباراة مثيرة خصوصاً في دقائقها الأخيرة التي شهدت تسجيل ثلاثة أهداف.
وتقدم دورتموند (2-1) حتى الدقيقة 88 بواسطة السويسري الكسندر فراي (59 من ركلة جزاء) وأضاف هاملز الثاني (72)، في حين سجل لبريمن هدفه الأول مايك باومان (68)، بيد أن بريمن ضرب بقوة في الدقيقتين الأخيرتين فعادل له النتيجة البيروفي كلاوديو بيتزارو (88) قبل أن يسجل له بيتزارو نفسه هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة، لكن الكلمة الأخيرة كانت للمصري محمد زيدان الذي أدرك العادل لدورتموند والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وتغلب كولن على اينرجي كوتبوس بهدف سجله نوفاكوفيتش (39)، وفولفسبورغ على ارمينيا بيليفيلد (4-1). سجل للفائز ميسيموفيتش (5 و34) ومادلونغ (55) والبرازيلي غرافيتي (64)، وللخاسر لاس (60).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس