عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-10-2008 - 09:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
دورينا السوري .....(نتائجه , احصائيانه ) ....في الاسبوع الثاني

شهدت منافسات المرحلة الثانية
من دوري المحترفين،
تعادلين سلبيين في ديربي حمص واللاذقية ،
وفوزاً عريضاً للفتوة على جبلة برباعية
و شهدت تسجيل عدي جفال أول "هاتريك" في الدوري
.
كما فاز الجيش على الطليعة والمجد على أمية والوحدة على النواعير، وتعادل الشرطة مع الاتحاد.

الكرامة × الوثبة "0-0"

لم تحقق مباراة الديربي بين الكرامة والوثبة المستوى المطلوب من الفريقين، حيث سيطر الشدّ العصبي والتسرع في اللعب على أغلب مجريات المباراة،

تشرين × حطين "0-0"

على الرغم من الترقب الكبير للمباراة،والحضور الجماهيري الرائع, إلا أنَّ الفريقين لم يرقيا إلى المستوى المطلوب، والحدث الأبرز ضربة الجزاء الضائعة لتشرين، والتي كانت ستغيّر مجرى المباراة. وحدثت بعد المباراة مقارنة بين محترف حطين النيجيري إيمانويل الذي كان أفضل من محترفي تشرين الذين لم يقدموا المطلوب.

الفتوة × جبلة "4-0"

مدرب الفتوة ياسين الخطيب، وفي أول مباراة له، قال: إنَّ الفتوة لعب بجد لأنه أراد أن يفوز. وشكر الياسين اللاعبين والجمهور، في حين قال مدرب جبلة عبد الحميد الخطيب إنَّ الفتوة يستحقّ الفوز بسبب تشتّت لاعبي فريق جبلة.
محترفي تشرين الذين لم يقدموا المطلوب.

الجيش × الطليعة "1/0"

نجح فريق الجيش من الخروج في أول مباراتين في الدوري بالنقاط الست، في مباراة أثبت عماد خانكان علو كعبه فيها مدرباً. الخانكان عرف كيف يمسك بمفاتيح لعب فريق الطليعة. في المقابل، الطليعة كان مسيطراً على المباراة، وخاصة في الشوط الثاني، لكن عابه عدم التسجيل، لتسرع اللاعبين وكثافة دفاع الجيش.

أمية ×المجد "0-1"

استطاع المجد تحقيق أول فوز له هذا الموسم، وكان في مدينة إدلب، على حساب أمية المنتشي بفوز على الوحدة في دمشق الأسبوع الماضي. المجد كان الأفضل معظم فترات المباراة، إلا أنَّ أمية اقترب من التعادل في بعض فترات المباراة.

النواعير × الوحدة "0-1"

تنفَّس نزار محروس الصعداء بتحقيق أول فوز لفريق الوحدة على النواعير. والمصادفة أنَّ الفوز كان خارج أرضه، في حين تلقى خسارته الأولى في الأسبوع الأول أمام أمية في العباسيين. رغم هدف الوحدة الوحيد الذي خرج منه الوحدة فائزاً، إلا أنَّ الفريقين قدَّما مباراة عالية المستوى، يستحقّ عليها الوحدة وكذلك النواعير التحية.

الشرطة × الاتحاد " 2-2"

لم يتمكن الاتحاد من تخطي عقبة فريق الشرطة، الذي قدَّم مباراة كبيرة، واستطاع أن يخرج بنقطة ثمينة. الأفضلية في الشوط الأول كانت للاتحاد، الذي هاجم وسجل، لكن الشرطة دافع ببراعة وعرف كيف يستغلّ المرتدات وعادل الاتحاد.


إحصاءات وارقام من المرحلة الثانية :
الأهداف: 13 هدفاً.
البطاقات الصفراء: 32 بطاقة .
البطاقات الحمراء: واحدة .
أسرع هدف: طه دياب. الاتحاد . د 26.
أبطأ هدف: عدي جفال. الاتحاد . د 95.


كواليس : من دون كلام

كانت نجمةَ ديربي حمص -وبلا منازع-
سيارةُ نقل اللاعبين المصابين، التي تمَّ تقديمها بناء على توجيهات المهندس محمد إياد غزال محافظ حمص، واستقدمتها مديرية المنشآت الرياضية، وهي السيارة الثانية في الملاعب السورية (وليست الاولى ) التي تعمل على البطارية،

ولاقت عند دخولها ونقلها للاعب الأول لاعب الوثبة يوسف الموسى الكثير من التشجيع من الجمهور الحاضر.

والأهم من ذلك، هو الحفاظ عليها، ومتابعة صيانتها بشكل دوري، وأن تصبح موجودة في باقي الملاعب السورية.


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 20-10-2008 الساعة 10:11
رد مع اقتباس