عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2008 - 08:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
محمد أبو سعدى: التفاؤل والنجاح

صعوبات الحياة كثيرة وأحلى ما في الحياة تذليل هذه الصعوبات و تحقيق الانتصارات، وهذا حال إدارات الأندية بشكل عام وإدارة الاتحاد بشكل خاص، لأن جماهير نادي الاتحاد كثيرة وكبيرة ومتابعة لكل شاردة وواردة وطبعاً إرضاء الناس غاية لا تدرك.

منذ يومين اكتملت صفوف أعضاء مجلس الإدارة في نادي الاتحاد، ومن خلال متابعاتي للحياة الإدارية الرياضية، وجدت أن ذلك هو أصعب مركز يسعى إليه الإنسان.

المطلوب من الإداري الكثير والكثير وضمن وقت قصير ولا يستطيع العمل بحرية وهناك ضغوط كثيرة وكبيرة، سواء على المستوى المادي أوعلى مستوى ترتيب لاعبي الفريق بشكل عام، وأعلى اختيار سيقابل بالإيجابية أوالرفض وغالباً ما تكون هناك معارضة، منها ما يكون مفيداً والأكثر من أجل إفشال الإدارة، لكي يأتي دور غيرهم على أساس أنهم أفضل من السابقين؛ أي التنظير كثير والتنفيذ أصعب، والله يعين الإدارة.

طبعاً يجب على الجميع؛ محبين ومعارضين ومصلحين الخضوع إلى الأمر الواقع، لأن الوقت قد انتهى والدوري قد بدأ بالنسبة لكرة القدم والخطوط العريضة لكرة السلة أصبحت واضحة وعلينا دعم ومؤازرة الفريق ضمن ظروفه الحالية وكفانا انتقادات، لأن الاتفاق على صيغة عمل واحدة مهما كانت يوصلنا إلى أفضل حال فيها، وهو ما نرنو إليه، وهو مصلحة نتائج الفريق. هذه فرقنا وهذا حالنا.

علينا التعاون أوالابتعاد والنظر بعين التفاؤل والانتصار إن شاء الله سيكون حليفنا، لأننا نملك أسلحة كثيرة، أهمها جماهير ومحبو وعشاق نادي الاتحاد في كل بقاع العالم...


بلدنا

رد مع اقتباس