عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2008 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
الزمالك ينفي بيع مهاجمه عمرو زكي لأي من فرق الدوري الإنجليزي

أكد نادى الزمالك المصري لكرة القدم اليوم الاثنين عدم موافقته على بيع مهاجمه الدولي عمرو زكي ، المعار حاليا لنادي ويجان الإنجليزى ، نافيا بذلك ما يتردد في وسائل الإعلام بشأن المبالغ التي عرضت مقابل بيع اللاعب إلى أحد الأندية الأوروبية.

وأعلن الفريق الأبيض في بيان له على موقعه الالكتروني أنه لم يتخذ أي قرار نهائي بشأن اللاعب ولم يحدد المبلغ المطلوب نظير الاستغناء عنه مع حلول نهاية الموسم الحالي.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة حول رغبة ناديي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين في ضم زكي الموسم المقبل.

وبدأ زكي /25 عامًا/ الشهير ب "البلدوزر" مشواره مع الكرة بنادي المنصورة قبل أن ينتقل إلى نادي إنبي موسم 2003 ، ليقوده إلى الفوز ببطولة كأس مصر في موسم 2004/2005 .

وخاض زكي ، بعد التألق الملفت للنظر مع المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية عام 2006 ، رحلة احتراف قصيرة مع لوكوموتيف موسكو الروسي ، قبل أن يعود مرة أخرى ليرتدي قميص الزمالك صيف عام 2006 .

وساهم زكي بشكل كبير في تتويج المنتخب المصري ببطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في غانا عام 2008 ، كما أنه دخل قائمة المرشحين الخمسة لنيل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الحالي (2008) بجانب النجم المصري الاخر محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ، والإيفواري ديديه دروجبا والغاني مايكل إيسيين نجمي فريق تشيلسي الإنجليزي ، والتوجولي إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس