عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2008 - 10:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
مانشستر يونايتد يسعى لإحكام سيطرته على مجموعته بدوري الأبطال

يلتقي حامل اللقب مانشستر يونايتد الإنجليزي مع بطل اسكتلندا سلتيك غدا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وهو يعرف أن الفوز في "أولد ترافورد" سيقربه خطوة أخرى من التأهل لدور ال16 بالبطولة.

ووجه نجم هجوم مانشستر يونايتد الشاب واين روني إنذارا شديد اللهجة إلى سلتيك قبل لقائهما غدا عندما أكد أنه حاليا "في أفضل حالاتي منذ بداية مشواري الرياضي". وما يؤكد قول روني هو أنه سجل سبعة أهداف في مبارياته الخمس الأخيرة سواء مع مانشستر يونايتد أو منتخب إنجلترا.

ويغيب عن صفوف مانشستر غدا لاعبا خط الوسط مايكل كاريك وأوين هارجريفز مع مواصلتهما تلقي العلاج لإصابة الأول في كاحله والآخر في ركبته.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الخامسة ، يستضيف فياريال الأسباني فريق ألبورج الدنماركي المتواضع. ويتصدر فياريال ترتيب المجموعة مناصفة مع مانشستر يونايتد برصيد أربع نقاط لكل منهما ولكن فياريال سيواجه منافسه الدنماركي دون لاعب خط وسط أورجواي سيباستيان إيجورين والمهاجم التركي نهاد قهوجي.

ومع ذلك يرى مدرب الفريق مانويل بيليجريني أن "هذا الفريق (فياريال) كبير وجيد بالقدر الكافي ليتمكن من تحقيق الفوز حتى مع وجود حالتي غياب بصفوفه".

ومن المرجح أن يحل خوسيه إدميلسون محل إيجورين ، في حين سيواصل خوسيبا لورنتي اللعب في مركز قهوجي المصاب.

واستعاد بطل ألمانيا بايرن ميونيخ توازنه بعد بدايته الضعيفة هذا الموسم بمسابقة الدوري الألماني بالفوز 1/ صفر على كارلسروه أمس الأول السبت بهدف وحيد قرب نهاية المباراة لمهاجم المنتخب الألماني ميروسلاف كلوزه. ويأمل يورجن كلينسمان مدرب بايرن أن تستمر صحوة فريقه عندما يستضيف فريق فيورنتينا الإيطالي غدا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

من جانبه ، يأمل فيورنتينا في عودة النجم الروماني الدولي آدريان موتو لصفوفه خلال مباراة الغد ليقود هجوم الفريق إلى جانب ألبرتو جيلاردينو.

وبالفوز على الفريق الإيطالي سيتمكن بايرن من الاحتفاظ بصدارة المجموعة السادسة بفارق نقطتين على الأقل عن مارسيليا الفرنسي الذي يواجه ستيوا بوخارست الروماني في مباراة المجموعة السادسة الأخرى غدا.

وفي المجموعة السابعة ، يواجه آرسنال الإنجليزي مشكلة كبيرة مع الإصابات في خط دفاعه قبل رحلته إلى تركيا لملاقاة فريق فنربخشة. حيث أصيب لاعب قلب الدفاع ويليام جالاس بشد في ساقه أثناء مشاركته في مباراة دولية مع منتخب فرنسا ، في حين يعاني الظهير الأيمن باكاري سانيا من مشكلة في الركبة.

وغاب السويسري يوهان ديورو عن مباراة آرسنال التي فاز فيها على إيفرتون 3/1 بالدوري الإنجليزي بعد إصابته بارتجاج في المخ خلال مشاركته في مباراة دولية لسويسرا الأسبوع الماضي ، ومازالت الشكوك تحوم حول مشاركة ديورو في مباراة الغد.

وكان المهاجم نيكلاس بنتنر ضحية أخرى من ضحايا المباريات الدولية حيث يعاني من الإصابة في كاحله ، في حين يستمر ابتعاد المهاجم إدواردو ولاعب الوسط التشيكي توماس روزيسكي عن الملاعب نتيجة إصابتهما بإصابات يستغرق علاجها مدة طويلة.

وفي مباراة المجموعة السابعة الأخرى يلتقي بورتو البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني.

ويسافر ريال مدريد الأسباني إلى مدينة تورينو الإيطالية لمواجهة فريق يوفنتوس العملاق في أبرز مباريات يوم غد الثلاثاء بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه المثير على جاره ومضيفه أتلتيكو مدريد 2/1 في الدوري الأسباني أمس الأول السبت.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط بعد فوزه على باتي بوريسوف وزينيت سان بطرسبرج. ويحتل يوفنتوس ، الذي أطاح بريال مدريد من منافسات دوري الأبطال في عامي 2003 و2005 ، المركز الثاني بالمجموعة برصيد أربع نقاط.

وقال راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد: "لم نحقق نتائج جيدة في زياراتنا الأخيرة إلى تورينو .. لكننا نقدم عروضا جيدة في الوقت الراهن ونحن واثقون من أن الأمور ستكون مختلفة هذه المرة يوم الثلاثاء".

وعاد الهولندي آريين روبين والألماني كريستوف متسيلدر إلى صفوف ريال مدريد الذي يدربه الألماني بيرند شوستر بعد شفائهما من الإصابة ، ولكن جوتي ومحمدو ديارا وميجيل توريس لم يستعيدوا لياقتهم البدنية بعد.

ويعاني برشلونة من تعدد حالات الإصابة بين صفوفه قبل لقائه مع بازل السويسري ضمن منافسات المجموعة الثالثة بعد غد الأربعاء.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط ولكنه يغيب عنه العديد من لاعبيه الأساسيين في الوقت الراهن. حيث تحوم الشكوك حول مشاركة تشافي هيرنانديز ويايا توريه فيما يستمر ابتعاد بيدرو دومينيجيز عن الملاعب لأسبوعين آخرين.

هذا بالإضافة إلى سيدو كيتاالذي سيبتعد هو الآخر عن الملاعب لأسبوعين بعدما خرج يعرج من مباراة برشلونة التي فاز فيها على أتلتيك بلباو 1/ صفر أمس الأحد.

من ناحية أخرى ، استعاد ألكسندر هليب لياقته البدنية في حين ينتظر أن يكون النجم ليونيل ميسي في حالة جيدة بعدما غاب عن مباراة بلباو للراحة.

وفي مباراة أخرى يستضيف أتلتيكو مدريد فريق ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد اتخذ قرارا مثيرا للجدل الأسبوع الماضي بغلق استاد الفريق الأسباني "استاديو كالديرون" لمباراتين نتيجة للمشاكل الأمنية التي شهدها لقاء أتلتيكو مدريد مع مارسيليا الفرنسي في أول تشرين الأول/أكتوبر الجاري. وبعد اتخاذ هذا القرار بيومين وافق اليويفا على تأجيل توقيع عقوبة إغلاق استاد أتلتيكو حيث قبل التماس النادي الأسباني بأنه لا يوجد لديه الوقت الكافي لإيجاد ملعب آخر لاستضافة مباراتيه المقبلتين.

ويقتسم أتلتيكو وليفربول صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط لكل منهما.

ولن يتمكن جمهور أتلتيكو مدريد من الترحيب بعودة نجم الفريق السابق فيرناندو توريس إلى ملعبه من جديد بعد إصابة لاعب ليفربول الحالي بشد عضلي في فخذه في مباراة بلجيكا وأسبانيا يوم الأربعاء الماضي.

وبعد فوزه الساحق بخمسة أهداف نظيفة على ميدلزبره أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي رغم غياب سبعة لاعبين أساسيين عن صفوفه ، سيكون تشيلسي قريبا من اللعب بقوته الكاملة بعد غد الأربعاء أمام روما الإيطالي ضمن منافسات المجموعة الأولى. ويستضيف بوردو الفرنسي فريق كلوج الروماني في المباراة الثانية بالمجموعة نفسها.

ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي فريق أنورثوزيس القبرصي في المجموعة الثانية. ويلتقي فيردر بريمن الألماني مع باناثينايكوس الأسباني في أثينا في مباراة المجموعة الثانية الأخرى يوم الأربعاء

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس