عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-10-2008 - 06:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
صحيفة رياضية تكتب بالخط العريض "تفوو على نادي الحرية "

صحيفة رياضية تكتب بالخط العريض "تفوو على نادي الحرية " 41879418.jpg
صحيفة رياضية تكتب بالخط العريض "تفوو على نادي الحرية " icon.aspx?m=blank
أثار عنوان عريض تصدر غلاف إحدى الصحف الرياضية الخاصة في حلب غضب إدارة و مشجعي نادي الحرية حيث حمل العنوان " شتيمة بحق نادي الحرية " بحسب رأي إدارة نادي الحرية .
وجاء في العنوان العريض الذي تصدر غلاف الصحيفة الأسبوعية الرياضية في عددها الأخير الذي صدر السبت الماضي " وتفو على الحرية فرصة أول 3نقاط " حيث غاب حرف التاء من كلمة " تفوت ".
وتلقى عكس السير العديد من الرسائل الإلكترونية من مشجعي نادي الحرية ، معتبرين في رسائلهم هذه العبارة إهانة وشتيمة واضحة بحق النادي ".
وقال " نهاد بريمو " أحد مشجعين الحرية لـ عكس السير :" أنا متابع للعبة كرة القدم وأخبارها في كل أنحاء العالم و هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها صحيفة تستخدم كلمات سوقية رديئة بحق نادي , والعنوان لم يكن خطأاً كما سيدعون بل مقصود لأن العنوان ملعوب بشكل محترف ".
واستنكرت إدارة نادي الحرية هذا الفعل ، وقال رئيس مجلس إدارة نادي الحرية المهندس " كمال حزوري " لـ عكس السير بغضب " هذا ليس خطاً مطبعياً بل اهانة واضحة للنادي وإدارته ولن نسكت عنه أبدا .. وسوف ادعوا أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع لنتخذ الإجراءات القانونية بحق الجريدة " .
وأضاف " حزوري " : " النادي يمر بمرحلة صعبة وهذا يحدث مع كبرى النوادي في العالم , وللصحافة حق النقد وإبداء الرأي ونحن نحترم ذلك ، أما أن تصل الأمور للسب والشتم فهذا لم يعد صحافة ولا نقد ولن يسكت عنه أبداً ".
ومن جهة أخرى نفى رئيس تحرير الجريدة الإعلامي " فاروق قلة " أن يكون هذا الخطأ مقصوداً وقال في اتصال هاتفي لـ عكس السير :" انه مجرد خطأ مطبعي ناتج عن انزياح الألوان وهذا الأمر يحصل في جميع دول العالم وفي كبرى الصحف والمجلات , وسياق الجملة لا يدل على وجود أية شتيمة ".
وتابع " قلة " : " إدارة النادي أرادت أن تعمل من الحبة قبة لتبرر تراجع مستوى النادي خصوصاً بعد هبوطه للدرجة الثانية ولتبعد الأنظار عن الأخطاء الإدارية في النادي ".
وأضاف " إن نادي الحرية خسر جميع مشجعيه ، ولم يبق لهم إلا صحيفتنا ، فكيف يتهموننا بالتهجم عليهم ".
يذكر بأن نادي الحرية تأسس عام 1952م على أيدي مجموعة من الرياضيين المثقفين في حلب وكان يدعى حينها بالنادي العربي و تم اعتماد اسم نادي الحرية عام 1972واعتبر عضواً في الاتحاد الرياضي العربي ، ولعب في الدوري الممتاز سنوات عديدة قبل أن يهبد هذا الموسم إلى الدرجة الثانية نتيجة " خلافات في إدارة النادي " بحسب التحليلات الرياضية.
محمد حسام جدعو - عكس السير


التعديل الأخير تم بواسطة : الاهلاوي سامي بتاريخ 22-10-2008 الساعة 06:21
رد مع اقتباس