عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-10-2008 - 01:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
ردود الأفعال على مباراة البايرن ضد فيورينتينا..

بالأمس كانت ليلة سعيدة جدا للبافاريين، فقد تمكن البايرن من هزيمة الفريق العنيد الفيولا بتيجة كبيرة وهي ثلاثة أهداف دون مقابل، ويبدو أن هذه المباراة هي قطرة الغيث الأولى لاستعادة البايرن مكانته الكبيرة بين فرق القمة والدوري الألماني، وقد تراوحت الردود على المباراة ما بين معترض على طريقة دفاع البايرن ومن كان يرى أن النتيجة هي دفعة قوية للتحسن.. واليكم الردود:

ردود الأفعال على مباراة البايرن ضد فيورينتينا.. Beckenbauer_look.jpg

القيصر فرانزبيكنباور:
لقد كانت مباراة ممتعة من الطرفين استحق فيها البايرن الفوز ولكن ليس بهذا الفارق، حيث لا يمكن تجاهل الأخطاء الدفاعية التي وقع بها مدافعو البايرن.

ردود الأفعال على مباراة البايرن ضد فيورينتينا.. klinsmann_get_110108

المدرب يورجن كلينزمان: لقد كان هذا الفوز مهم جدا بالنسبة لنا، حيث أنه سيعطينا دافع قوي في الأسابيع المقبلة، وهذا هو ما نريده، حتى في العشر دقائق الأولى من المباراة أحسست أننا جاهزون لهذه المباراة حيث كنا متيقظين ووضعنا الفيولا تحت الضغط. علمنا أن الفيولا فريق قوي وله قدرة عالية في الهجمات المرتدة وأنه سيصنع العديد من الفرص. مما أراه؛ أنا واثق بالطريقة التي نلعب بها وأن ثمار التدريبات المكثفة بدأنا نحصدها، حتى ان الفريق مستعد لهذا الضغط حيث شاهدنا أن اللاعبين كانوا يقطعون ستون ياردة في الدقيقة السادسة والثمانين، والأهم هو أننا طورنا الانضباط الداخلي للاعبين.

ردود الأفعال على مباراة البايرن ضد فيورينتينا.. 20877_news.jpg

كلوزة:
أضعنا نقتطين ثمينتين ضد ليون ولذا كان من الضرورة الفوز اليوم، لقد كنا منضبطين وفعالين فأحرزنا الأهداف بمجرد وجود الفرصة، كان للفيولا فرص للتسجيل لكن من الجيد أنهم لم يفعلوا.

ردود الأفعال على مباراة البايرن ضد فيورينتينا.. 605567_mediumsquare.

شفاينستايجر: نتيجة 3:0 نتيجة جيدة ولكن لا يمكن أن نعطي الفرق الأخرى فرص مثل ما قدمنا للفيولا، فولسبورغ فريق عنيد وقوي لذا علينا أن ندافع بشكل أفضل، وأرى أننا على الطريق الصحيح.





ألبيرتو جيلاردينو: النتيجة مخادعة لقد كان لدينا العديد من الفرص، البايرن كان قوي جدا في الدقائق 20-30 الأولى. المباراة انتهت عندما أصبحت النتيحة 2:0، ويبدو أننا ما زلنا قليلو الخبرة في التشامبيونز.

رد مع اقتباس