عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2008 - 06:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
برشلونة يسحق الميريا بخماسية وينتزع صدارة الدوري الأسباني

انتزع فريق برشلونة صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مؤقتا بعدما سحق ضيفه الميريا وتغلب عليه 5/صفر أمس السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وتقدم النجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة ثم أضاف زميله الفرنسي المخضرم تييري هنري الهدف الثاني في الدقيقة 14 .

وسجل إيتو الهدفين الثاني والثالث له في الدقيقتين 21 و24 قبل أن يزداد موقف الميريا صعوبة بعد طرد مهاجمه الفارو نيجريدو في الدقيقة 30 .

واستغل البرازيلي دانييل ألفيس النقص العددي في صفوف الفريق الضيف وأحرز الهدف الخامس للفريق القطالوني في الدقيقة 37 .
:c8fe5424a50e4773d62:c8fe5424a50e4773d62:c8fe5424a 50e4773d62:c8fe5424a50e4773d62
ورفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه بلنسية بينما تجمد رصيد الميريا عند 11 نقطة في المركز السادس.

ومن ناحية أخرى تأزم موقف فريق أوساسونا بعد هزيمته على أرضه ووسط جماهيره أمام ريال بيتيس صفر/2 . وأصبح أوساسونا في موقف لا يحسد عليه بعدما جمع أربع نقاط فقط من 8 مباريات احتل بها المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفشل خوسيه انطونيو كاماتشو مدرب المنتخب الأسباني سابقا ومدرب اوساسونا حاليا في تحقيق أي فوز مع الفريق منذ توليه المهمة قبل أسبوعين خلفا للمدرب السابق خوسيه أنخيل زيجاندا ، حيث خسر في المباراتين اللتين خاضهما مع الفريق حتى الآن.

وقال كاماتشو "الأولاد حاولوا باجتهاد شديد اليوم، ولكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء الهامة ، والأمور لا يمكن أن تتواصل على هذا النحو".

ولم يشهد الشوط الأول المتوتر أي أهداف قبل أن ينجح التركي الدولي محمد اورليو صانع ألعاب بيتيس في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 52 من ضربة حرة مباشرة.

وقضى الهدف الأول لبيتيس على ثقة لاعبي أوساسونا رغم تشكيلهم هجمتين في هذا الشوط.

وقبل أربع دقائق على نهاية المباراة لم ينجح المخضرم ريكاردو لوبيز حارس أوساسونا في الإمساك بالضربة الحرة المباشرة التي سددها اشيلي امانا لتذهب الكرة إلى ماريانو بافوني الذي لم يجد أي صعوبة في إضافة الهدف الثاني لفريقه.

وغادرت أعداد كبيرة من جماهير أوساسونا استاد "ريينو دي نافارا" بعد الهدف الثاني معربة عن قلقها البالغ إزاء مصير الفريق.

ورفع الفوز رصيد بيتيس إلى ثمان نقاط في المركز الثالث عشر لتنخفض حدة الضغوط التي يتعرض لها مدرب الفريق باكو شابارو.

رد مع اقتباس