عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2008 - 11:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
رونالدو: فوز ميسي بلقب أفضل لاعب في العالم ظلم لي

رونالدو: فوز ميسي بلقب أفضل لاعب في العالم ظلم لي


ألمح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي المرشح الأوفر حظًّا لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام إلى أنه من "الجائر" أن تذهب الجائزة للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.
وقال رونالدو هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي لصحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم السبت "ميسي لاعب كبير، ويملك موهبة رائعة، لكن فوزه بالجائزة لن يكون عادلا".
ويرى النجم البرتغالي أنه أفضل لاعب حول العالم ويستحق عن جدارة الفوز جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها الفيفا لأحسن لاعب في العالم، وكذلك جائزة الكرة الذهبية التي تنظمها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
وأعاد رونالدو التأكيد بأنه "في وضع مريح" لنيل الجائزة لأول مرة؛ لأنه أحرز الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع مانشستر، في حين لم يحرز ميسي سوى ذهبية أولمبياد بكين 2008 مع بلاده.
ويعتبر ميسي لاعب وسط برشلونة أحد المنافسين الجديين لرونالدو على الجائزة التي أحرزها البرازيلي كاكا العام الماضي، إلى جانب قائمة طويلة من اللاعبين الأسبان الذين أحرزوا كأس أوروبا عام 2008، أبرزهم إيكر كاسيساس حارس ريال مدريد، والسويدي زلاتان إيبراهيموفيتش.
واستطرد رونالدو أنه لم يعد بعد لمستواه السابق قبل خضوعه لجراحة في كاحله الصيف المنصرم، إلا أنه لم يتطرق في الحوار إلى موضوع انتقاله الشهير إلى ريال مدريد الإسباني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس