عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-10-2008 - 05:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
هوفنهايم يُسقط هامبورغ ويتصدر البوندسليغا

هوفنهايم يُسقط هامبورغ ويتصدر البوندسليغا Hoffenheim1_B.jpg


واصل هوفنهايم الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم تألقه وتصدر الترتيب بعد سحقه ضيفه العريق هامبورغ 3-صفر يوم الأحد في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وحسم هوفنهايم فوزه السادس هذا الموسم في الشوط الأول بفضل النيجيري تشينودو أوباسي أوغبوكي "ايدو" الذي سجل هدفين الأول في الدقيقة 7 بعد تمريرة من البرازيلي كارلوس إدواردو ماركيز، والثاني في الدقيقة 36 بعد مجهود فردي مميز، فيما كان الهدف الثالث في الدقيقة 13 من نصيب البوسني فيداد ايبسيفيتش بعد تمريرة من الفرنسي ديمبا با.
ورفع هوفنهايم رصيده إلى 19 نقطة وتربع على الصدارة بفارق نقطة عن باير ليفركوزن الذي كان تصدر الترتيب مؤقتاً على حساب هامبورغ بالذات بعد فوزه على كولن 2-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة.
في المقابل، تراجع هامبورغ الى المركز الثالث برصيد 17 نقطة، وذلك بعدما مني بهزيمته الثانية هذا الموسم، مقابل 5 انتصارات وتعادلين.
وعاد هرتا برلين بنقطة واحدة فقط من ملعب "سيغنال ايدونا بارك" بعدما تعادل مع مضيفه بوروسيا دورتموند بهدف سجله البرازيلي سانتوس سيسيرو في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، مقابل هدف لسيباستيان كيهل في الدقيقة 71.
وعلى ملعب "دايملر غوتليب شتاديون" قاد ماريو غوميز شتوتغارت بطل الموسم للفوز على ضيفه بوخوم 2-صفر بتسجيله الهدفين في آخر عشر دقائق من اللقاء في الدقيقتين 80 و83.
ترتيب فرق الصدارة:

1- هوفنهايم 19 من 9
2- باير ليفركوزن 18 من 9
3- هامبورغ 17 من 9
4- شتوتغارت 16 من 9
5- بايرن ميونيخ 15 من 9
هرتا برلين 15 من 9

رد مع اقتباس