عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-10-2008 - 05:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أودينيزي في صدارة الكالتشيو




واصل اودينيزي عروضه المميزة هذا الموسم فعمّق جراح ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي بالفوز عليه (3-1)، ليتصدر الترتيب مستفيداً من سقوط إنتر ميلان حامل اللقب في فخ التعادل مع ضيفه جنوى بدون أهداف في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، أصبح مدرب روما لوتشيانو سباليتي في وضع حرج للغاية بعدما مني فريق العاصمة بهزيمته الرابعة على التوالي، آخرها كان الأربعاء الماضي أمام تشلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا (0-1).
ويدين اودينيزي بفوزه الخامس إلى قائده انطونيو دي ناتالي الذي سجل هدفين (10 من ركلة جزاء و51) وأضاف انطونيو فلورو فلوريس (22) الهدف الثالث، فيما كان هدف روما الوحيد للقائد فرانشيسكو توتي (74)، لكن ذلك لم يكن كافياً ليجنب فريق العاصمة، بطل مسابقة الكأس، الهزيمة الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 7 نقاط فقط من فوزين وتعادل.
أما بالنسبة لاودينيزي فلقد رفع رصيده إلى 17 نقطة وتصدر بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي فشل في هز شباك ضيفه جنوى ليكتفي بالتعادل الثاني له هذا الموسم، مقابل 5 انتصارات وهزيمة وحيدة.
وحسم نابولي مواجهة القمة مع مضيفه لاتسيو بالفوز عليه بهدف سجله سيباستيانو سيفيغليا في الدقيقة 61 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ليهدي الفريق الجنوبي ثلاث نقاط ثمينة أبقته على المسافة ذاتها من اودينيزي وإنتر ميلان.
وواصل آي سي ميلان عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة وعاد بفوز ثمين من أرض مضيفه القوي اتالانتا بهدف سجله البرازيلي كاكا في الدقيقة 80 اثر تمريرة من ماركو بورييلو.
ورفع آي سي ميلان رصيده إلى 16 نقطة وأصبح رابعاً بفارق الأهداف عن فيورنتينا الخامس الذي استعاد توازنه بعدما مني بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ (0-3) الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ذلك بفوزه على مضيفه باليرمو بثلاثة أهداف لالبرتو جيلاردينو (20) والروماني ادريان موتو (42 و62)، مقابل هدف للبرازيلي فابيو هنريكه سيمبليسيو (50)..
وتغلب سمبدوريا على ضيفه بولونيا بهدفين سجلهما جينارو ديلفيكيو (63) وكلاوديو بيلوتشي (73)، وريجينا على ليتشي بهدفين أيضاً سجلهما لبرناردو كورادي (59 و90 من ركلتي جزاء).
وتغلب كالياري على كييفو بهدفين لروبرت اكوافريسكا (30) وميكيلي فيني (54).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس