عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-10-2008 - 11:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
ياسر القحطاني يرافق زكي في ويجان الإنجليزي

ياسر القحطاني يرافق زكي في ويجان الإنجليزي yassr_kahtany_070705



كشف أحدث التقارير أن ياسر القحطاني نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال بات على أبواب نادي ويجان الإنجليزي، لمرافقة المصري عمرو زكي هداف البطولة، الذي يتألق من مباراة لأخرى في البريمير ليج.
وذكر موقع "فيتال فوت" الإنجليزي الشهير أن نادي ويجان على أبواب التفاوض مع القحطاني، الذي يعتبر عمرو زكي الجديد في الدوري، خاصة بعد أن شاهده المدير الفني لويجان ستيف بروس وتعرف على إمكانته جيدا.
ونقل التقرير عن القحطاني أنه أحد أبرز اللاعبين في المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة، ولعب 55 مباراة دولية نجح خلالها في تسجيل 46 هدفا، ويعتبر ضمه حلما للمدير الفني ستيف بروس الذي وجد ضالته في اللاعب المصري عمرو زكي، ويتمنى أن يسير القحطاني على نفس خطى زكي.
وحصل القحطاني على لقب أفضل لاعب أسيوي عام 2007، وكان هدفا قويا للانضمام لمانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة وجود المدير الفني السويدي إريكسون، إلا أن الأمر توقف فجأة، ولم يتم انتقال اللاعب.
ونال النجم السعودي وقائد فريق الهلال على لقب سفير الشرق الأوسط لمؤسسة جيليت العالمية الأسبوع الماضي؛ مما يمنح اللاعب شهرة أكبر بين اللاعبين السعوديين الذين لم يتذوقوا طعم الاحتراف من قبل، وخاصة في الدوري الإنجليزي.
من جانبه علق القحطاني على تلك التقارير -لصحيفة "بيزنس" الإماراتية- قائلا أنا أرحب بفكرة اللعب بجوار عمرو زكي.. لدي الاستعداد الكامل للاحتراف، وإذا كان هناك عرض يستحق بالفعل فأنا لن أتردد وسأوافق على الفور.
وعن مسألة عدم اكتمال احترافه في فريق مانشستر ستي قال القحطاني لقد وجدت بعض الأمور التي لم تعجبني فأنا تدربت على مدار اليومين مع النادي، وأعتقد أن يومين ليسا كافيين بالمرة للحكم على الأمور، ولم أجد هناك اختلافا كبيرا في الأمر، ولكنهم يلعبون بسرعة كبيرة ويظهرون بعض القوة، وأعتقد أننا في حاجة لإظهار مثل هذه القوة.
أضاف القحطاني أنه حينما كان في مانشستر سيتي قال له إريكسون "ياسر أنت تحتاج للتدريب بقوة لمدة شهرين، وبعد ذلك يمكنك اللعب لأي ناد في أوروبا"، وأشار القحطاني إلى أنه كان فخورا جدا بهذا الأمر.
وفي النهاية وضع الموقع الإنجليزي بعض لقطات الفيديو للنجم السعودي مع منتخب بلاده، ومع نادي الهلال، وهي اللقطات التي تألق فيها القحطاني وأظهر موهبته الكبيرة في إحراز الأهداف.

واليكم هذا الرابط

http://www.wigan.vitalfootball.co.uk/article.asp?a=129537

رد مع اقتباس