عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2008 - 12:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إيقاف جيلاردينو مباراتين لتسجيله هدفاً بذراعه




أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، مهاجم نادي فيورنتينا ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، ألبرتو جيلاردينيو لمباراتين إثر الاجتماع الذي عقد مساء الاثنين.
وشاهدت اللجنة شريطاً مسجلاً للهدف الذي سجله جيلاردينيو في الدقيقة 19 في مرمى باليرمو خلال المرحلة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم والتي انتهت لمصلحة فيورنتينا (3-1)، والذي اتضح أنه سجله بذراعه.
ورأت اللجنة في قرارها أن الحالة كانت واضحة، وأن مهاجم فيورنتينا استعمل ذراعه بشكل لا يدعو مجالاً للشك، وأن إيقافه جاء لأن ذلك يعتبر تصرفاً غير رياضي.
وكان لاعبو باليرمو قد احتجوا على صحة الهدف، غير أن جيلاردينو انتفض محتفلاً بتسجيله إياه.
وكان رئيس نادي باليرمو ماوريزيو زامباريني قد قال إثر انتهاء المباراة في تعليق له على صحة الهدف: "يجب إيقاف جيلاردينو خمس مباريات، بسبب طريقته الاحتفالية بتسجيله هدفاً غير صحيح.
وسوف يغيب متصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد سبعة أهداف عن مباراتي فريقه القادمتين يومي الأربعاء والأحد المقبلين أمام المتصدر إنتر ميلان وسيينا على التوالي.
يذكر أن هذه من الحالات النادرة التي يتم فيها معاقبة أحد اللاعبين للمسه الكرة بيده، بعد اللجوء لمشاهدة شريط المباراة عبر جهاز الفيديو.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس