عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2008 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
بدوري ابطال العرب : شباب الاردن يصعد من تحضيراته لمواجهة الوداد البيضاوي

الدار البيضاء- يدخل فريق شباب الاردن مراحل الاعداد النهائية للمباراة المرتقبة امام نظيرة الوداد البيضاوي المغربي بدوري ابطال العرب اعتبارا من مساء اليوم حيث يجري الفريق مرانه الاخير مساء اليوم على ملعب المباراة في المرحلة الاخيرة من تحضيراته الجادة لمواجهة الوداد والتى ستقام عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش من مساء يوم غدا الثلاثاء على ملعب المركب الخامس بالدار البيضاء.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الكابتن الادريسي من خلال التدريب الختامي بالوصول باللاعبين الى درجة الجاهزية الفنية والبدنية والنفسية المطلوبة من اجل تحقيق النتيجة المرجوة لا سيما وان شباب الاردن يملك لاعبين على مستوي عالي ومؤهل للفوز في المباراة علماً بأن التعادل ايضاً بأي نتيجة يعد ايجابيا كون الفريق يخوض لقاء الاياب على ارضه في عمان.

ويتطلع الكابتن الادريسي الى ابعاد لاعبيه عن الضغوطات وتحديدا الجماهيرية لفريق الوداد التي قد تؤثر بصورة سلبية على نفسية اللاعبين. ويرنو الجهاز الفني الى وضع اللاعبين في اجواء المباراة التي بدأت مؤخرا حديث الشارع الرياضي بالدار البيضاء.

وكان شباب الاردن قد تدرب مساء يوم امس على ملعب نادي الوداد وتركز التدريب على تنفيذ الواجبات الدفاعية والهجومية المطلوبة من اللاعبين في مباراة القمة المقبلة فيما تدرب الفريق صباح اليوم بساحة الفندق بهدف تحضير اللاعبين بشكل ايجابي للتدريب المسائي والدى يتركز على الجوانب الفنية والتكتيكية.

ويتمتع لاعبي الفريق بمعنويات عالية جداً وكلهم عزيمة وتصميم على تحقيق نتيجة ايجابية لكرة القدم الاردنية بمشاركتهم الثالثة بالبطولة وجميع لاعبي الفريق على علم بقوة فريق الوداد مما شكل لديهم ردت فعل ايجابية بتقدم عرض قوي وتحقيق النتيجة المطلوبة من المباراة.



تعذر سفر معالي سليم خير للدار البيضاء والنبر يترأس الوفد:

بعد تعذر سفر معاليه الى الدار البيضاء لرئاسة الوفد لظروف خاصة قام معالي سليم خير رئيس نادي شباب الاردن في متابعة اخبار الفريق اولا بأول من خلال الاتصالات الهاتفية المستمرة مع اعضاء الوفد متمنياً معاليه ان يحالف الحظ الفريق بتحقيق نتيجة ايجابية تسهل من المهمة في لقاء العودة بعمان منتصف الشهر القادم.

ويذكر بان معالي سليم خير كان قد تواجد في معظم مباريات الفريق الخارجية عربياً واسيوياً حيث يعد الداعم الاول للفريق من خلال تواجده المستمر وتحفيزه اللاعبين على العطاء . ومن جانب اخر يترأس وفد نادي شباب الاردن بالدار البيضاء عضو مجلس الادارة السيد مازن النبر .

وينتظر ان يتابع اللقاء المنتظر يوم غدا الثلاثاء رجل الاعمال الاردني السيد مراد مراد واعضاء السفارة الاردنية بالدار البيضاء اضافة الى العاملين بشركة مودرن وابناء الجالية الاردنية بالدار البيضاء.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس