عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2008 - 02:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
هوفنهايم المفاجأة يتطلع إلى الاحتفاظ بالقمة

هوفنهايم المفاجأة يتطلع إلى الاحتفاظ بالقمة


تبدو الفرصة مواتية أمام هوفنهايم المتصدر للاحتفاظ بمركزه، عندما يحل ضيفاً على بوخوم الخامس عشر الأربعاء في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.
وإذا كان هوفنهايم الوافد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى المفاجأة السارة في الموسم الجديد بفعل احتلاله مركزاً متقدماً، فإن فصول هذه المفاجأة اكتملت الأحد بانفراده بالصدارة على حساب هامبورغ المتصدر السابق الذي سقط على ملعب خصمه بنتيجة كبيرة (صفر-3).
ويتسلح هوفنهايم بلاعبين يريدون ترك بصماتهم في "البوندسليغا" بقيادة مدرب شاب هو رالف رانغنيك، وعلى رأسهم المهاجم البوسني وداد إيبسيفيتش الذي سجل 10 أهداف حتى الآن جعلته يتصدر لائحة ترتيب الهدافين.
ويكمل القوة الهجومية التي جعلت الفريق صاحب أقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن (24 هدفا) النيجيري تشينودو أوباسي أوغبوكي "إيدو" والبرازيلي كارلوس إدواردو ماركيز والفرنسي ديمبا با.
واعترف المدرب رانغنيك الذي سبق أن حصد الفشل مع شالكه موسم 2004-2005 انه متفاجئ بما يقدمه فريقه وخصوصاً بعدما سحق هامبورغ العريق: "نواصل تقديم المستوى عينه في كل مباراة وندفع من يواجهنا إلى ارتكاب الأخطاء، الآن علينا التقاط أنفاسنا وتنظيم قوتنا للظهور بنفس الصورة أمام بوخوم".
بايرن يسعى للبقاء في دائرة المنافسة

بدوره، يحل بايرن ميونيخ حامل اللقب وخامس الترتيب ضيفا على آينتراخت فرانكفورت الثاني عشر الأربعاء أيضاً، في مباراة يتطلع فيها الفريق البافاري إلى مواصلة ارتقاء المراتب والاقتراب أكثر من المتصدرين.
ويبتعد بايرن الذي سجل بداية بطيئة هذا الموسم بفارق أربع نقاط عن هوفنهايم، وهو اظهر إصراره للتعويض عندما تخلف بهدفين نظيفين أمام ضيفه فولفسبورغ السبت ثم عاد للفوز باللقاء (4-2).
وفي الوقت الذي يقدم فيه رجال المدرب يورغن كلينسمان أداء هجومياً رهيباً لا يزال يعاني في خط الظهر، إذ أن حتى فوزه على فيورنتينا الإيطالي (3-صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا كان يمكن أن ينتهي بنتيجة مغايرة لو عرف مهاجمو الضيف الطريق الأمثل للوصول إلى الشباك، والدليل على ضياع خط الظهر المباراة المحلية الأخيرة.
ويفترض أن يعود إلى تشكيلة بايرن هدافه الإيطالي لوكا طوني الذي يعاني من إصابة في أضلعه، إلا أن غياب فيليب لام سيترك أثراً على الناحية اليسرى وسيحل مكانه كريستيان ليل.
وطمأن مدير الفريق أولي هونيس جماهير النادي ألا يقلقوا لأن بايرن سيتربع على قمة الترتيب قبل الدخول في عطلة الشتاء، داعياً المدرب المتحمس على حد قوله إلى الهدوء: "كلينسمان يريد فعل كل شيء في وقت واحد، أستمر في تذكيره أن بناء روما لم يتم في يوم واحد".
وأضاف: "انصحه دائماً بقضاء ساعة أو ساعتين أقل في مقر النادي، إذ غالباً ما يأتي في الثامنة صباحا. قلت له إنه يفترض به النوم لساعات إضافية من أجل راحته".
وتبرز مباراة هامبورغ الثالث (17 نقطة) مع ضيفه شتوتغارت الرابع (16 نقطة)، حيث سيسعى الفريق الشمالي بكل تأكيد لتعويض سقوطه الكبير أمام هوفنهايم، لكن هذا الأمر قد يتكرر في حال لم يعر خط دفاعه اهتماماً لهداف شتوتغارت الدولي ماريو غوميز الذي قاد فريقه إلى الفوز على بوخوم بتسجيله هدفي اللقاء في ظرف ثلاث دقائق فقط.
كما يخوض باير ليفركوزن الثاني بفارق نقطة عن المتصدر مباراة غير سهلة إطلاقاً على ملعب "فيسر" الخاص بمضيفه فيردر بريمن العاشر والساعي إلى الخروج من دوامة النتائج السلبية مجدداً، الثلاثاء في افتتاح المرحلة.
ويلعب في المباريات الأخرى، أرمينيا بيليفيلد مع إينرجي كوتبوس، وفولفسبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وكارلسروه مع شالكه، وكولن مع بوروسيا دورتموند، وهرتا برلين مع هانوفر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس