عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-10-2008 - 02:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
هوفنهايم المتألق يغرد منفرداً في الصدارة




واصل هوفنهايم الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم مغامرته واستعاد الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه بوخوم السادس عشر 3-1 يوم الأربعاء في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وهو الفوز الرابع على التوالي لهوفنهايم والسابع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن الذي كان انتزع الصدارة مؤقتاً بفوزه على مضيفه فيردر بريمن 2-صفر يوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة.
وكان بوخوم البادىء بالتسجيل وتحديداً في الدقيقة الثانية عبر دينيس غروته، بيد أن هوفنهايم ضرب بقوة في الشوط الثاني وسجل ثلاثية تناوب عليها الفرنسي الجنسية السنغالي الأصل ديمبا با في الدقيقة 64 رافعاً رصيده إلى 6 أهداف في المركز الثالث على لائحة الهدافين، والبوسني وداد ايبيسيفيتش في الدقيقة 70 رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين، والبرازيلي ماركيز كارلوس إدواردو في الدقيقة 71.
واستعاد هامبورغ توازنه بعد الخسارة المذلة امام هوفنهايم صفر-3 في المرحلة الماضية، وتغلب على ضيفه شتوتغارت بهدفين نظيفين سجلهما بيوتر تروتشوفسكي في الدقيقة 17 من ركلة جزاء والهولندي يوريس ماتييسن في الدقيقة 73.
وعزز هامبورغ موقعه في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد شتوتغارت عند 16 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع.
وارتقى بايرن ميونيخ إلى المركز الرابع بتغلبه على مضيفه إينتراخت فرانكفورت 2-1.
وقلب الفريق البافاري تخلفه بهدف سجله مدافعه الدولي الأرجنتيني مارتن ديميكيليس خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55 إلى فوز بهدفين سجلهما ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 65 والفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 80.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 18 نقطة بفارق الأهداف أمام هرتا برلين الفائز على ضيفه هانوفر بثلاثة أهداف نظيفة سجلها الصربي ماركو بانتيليتش في الدقيقة 63 والأوكراني أندري فورونين في الدقيقة 84 والبلغاري فاليري دوموفتشيسكي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وصعد بوروسيا دورتموند إلى المركز السابع بفوزه الثمين على مضيفه كولن بهدف وحيد سجله فلوريان كرينغه في الدقيقة 65.
ترتيب فرق الصدارة

1- هوفنهايم 22 نقطة
2- باير ليفركوزن 21
3- هامبورغ 20
4- بايرن ميونيخ 18
5- هرتا برلين 18
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس