عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-10-2008 - 11:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
[ بولونيا 1 × 2 اليوفنتوس ]






بثنائية رائعة للزئبقي بافل نيدفيد تمكن اليوفنتوس من التغلب على خصمة بولونيا خارج الديار بهدفين نظيفين و بالتالي الإقتراب أكثر فأكثر من أندية الصدارة بعد فترة من التعثر أبعدت الفريق عن مراكز الدوري الأولى ..

و رغم غياب نصف الفريق بسبب الإصابة إلا أن رجال المدرب رانييري كانوا قادرين على التغلب على كل الصعوبات التي واجهتهم و بدأوا اللقاء بنهج هجومي يهدف لتسجيل هدف مبكر يريح الفريق في باقي فترات اللقاء الصعبة و بالفعل هذا ما حدث ..
ففي الدقيقة 11 و من مرواغة مذهلة للزئبقي بافل نيدفيد في منطقة جزاء بولونيا تمكن التشيكي من تسجيل اولى أهداف فريقة بطريقة رائعة ليمكن اليوفي من تقدم مهم ساعد على التحكم في مجريات المباراة ..

و في الشوط الثاني استمر الفريق في تقديم عروض جيدة و بالتقدم نحو مرمى الخصم و تهديدة بأكثر من فرصة خطيرة حتى حانت الدقيقة 11 من هذا الشوط حين حصل نيدفيد على هدفة الثاني من خلال تمريرة عرضية دخلت إلى المرمى بشكل مباشر و مفاجيء للجميع ليصل اليوفي بهذا الهدف إلى مبتغاة بتأمين نتيجة الإنتصار في هذا اللقاء ..

بعدها كانت لبولونيا عدة محاولات خطيرة و استمروا بالضغط على مرمى اليوفي و محاصرة الفريق في منطقة الجزاء حتى جاءت الهفوة بضعف الرقابة على دي فايو الذي استغل هذا الأمر مسجلاً هدف فريقة الأول ..

حاول مدرب اليوفنتوس بعدها أن يبعد خصمة عن مرماة بإشراك كامورانيزي بدلاً من تياغو علة يساهم في احياء هجوم اليوفي ، و هذا بالفعل ما حدث و استطاع الفريق التقدم للأمام و كسب الوقت المتبقي لصالحهم و بالتالي انهاء المباراة بفوز مهم جداً للسيدة العجوز مكنها من الإقتراب من أندية الصدارة لإستعاد مكانها هناك ولو بعد حين ..

الأهداف : 12’ pt e 11’ st Nedved, 29’ st Di Vaio.

BOLOGNA: Antonioli; Moras, Castellini, Terzi; Zenoni (1’ st Marchini), Lavecchia (44’ st Bernacci), Mudingayi, Mingazzini (22’ st Carrus), Bombardini; Di Vaio, Marazzina. A

البدلاء : Colombo, Britos, Lanna, Adailton.

JUVENTUS: Manninger; Mellberg, Knezevic, Chiellini, Molinaro; Marchionni, Sissoko (15’ st Ekdal), Tiago (38’ st Camoranesi), Nedved; Amauri (25’ st Giovinco), Iaquinta.

البدلاء : Chimenti, Ariaudo, Castiglia, Rossi.

البطاقات الصفراء : 23’ pt Molinaro, 13’ st Marchini, 18’ st Mudingayi, 33’ st Carrus


حصري لعشاق حلب الاهلي ( مترجم من موقع اليوفي الرسمي )
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس