عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-10-2008 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
تقديم مباريات دوري المحترفين الاسبوع الرابع( مواجهات متكافئة)

تحمل المرحلة الرابعة من دوري المحترفين محطات هامة في مسيرة التنافس خاصة للمتعثرين ، فلا مكان لأنصاف الحلول لأنها قد تكون ضربة قاضية بالنسبة للبعض ، سبع مباريات تتوزع على يومي الجمعة والأحد ، وأبرزها مباراتا الأحد حيث سيستضيف الكرامة في حمص الاتحاد في موقعة تقليدية ويحل الطليعة في دمشق ضيفا ً على الوحدة في مباراة لا تحتمل المجاملات ،
أما مباريات الجمعة فهي متفاوتة يغلب عليها التكافؤ وتبرز مباراة دير الزور بين الفتوة المتطور الذي يستضيف المجد ويلعب مباراته الثانية دون نجومه الشباب وإن كان قد تعادل في المباراة السابقة خارج أرضه مع الشرطة دون أهداف فإن الوضع مختلف مع المجد الأكثر قوة ونجومية من جاره وعلى ذلك ستكون مهمة الفتوة صعبة ومضاعفة لكنه يتسلح بدعم جمهوره الكبير ، أما المجد الطامح بالمنافسة والذي لم يخسر في المراحل الثلاث الأولى إلا أنه أهدر نقاطا ً بتعادلين ونزف المزيد يسبب له مشكلة فالقادم أصعب ولذلك سيسعى لفوز ثمين لو تحقق من أرض الدير .
وفي دمشق يريد الجيش المتصدر مواصلة انفراده حين يستضيف الوثبة المتجدد في مباراة تبدو ظاهريا ً أقرب للجيش لكن قد يكون للوثبة كلمته ، الفريقان كما تابعناهما قدما كرة هجومية مميزة في المراحل الأولى والفارق الجوهري بينهما هو في استغلالها حيث ترجم الجيش ذلك بنجاح بينما يعاني الوثبة من غياب الهداف ولو امتلكه لكانت وضعه أكثر قوة في الدوري حتى الآن ، المباراة نتوقعها مثيرة وعامرة بالأهداف .
في حماه يسعى النواعير لتأكيد حضوره الطيب أمام حطين في مباراة تحوي أكثر من مواجهة حيث يعود عماد دحبور مدرب حطين لملاقاة فريقه السابق النواعير بينما ستكون المواجهة الأولى لهشام عابدين أمام فريقه الأم وكذلك المواجهة الأولى لحارس حطين بدر الدين الأزور مع فريقه السابق ، في الملعب من المنطقي أن يكون الحوار ساخنا ً بنكهة هجومية وكلا الطرفين يمتلك أوراقا ً كثيرة ، التعادل منطقي جدا ً وفوز أحدهما ليس مفاجأة .
وفي إدلب تبدو الفرصة مواتية أمام العائد بقوة أمية لتعزيز انطلاقته الممتازة والتي حقق فيها فوزين خارج أرضه على الوحدة والطليعة وتجنب تكرار الخسارة على أرضه بعدما تكبدها أمام المجد ، ضيفه هذه المرة فريق الشرطة الباحث عن أول فوز بعد ثلاث تعادلات ولكنه سيكون راضيا ً بتعادل رابع !! ، المباراة أقرب لأمية المتسلح بمعنويات عالية وجمهوره .
في اللاذقية يلتقي الجاران تشرين وجبلة في موقعة مثقلة بالهموم وكل منهما يبحث عن مخرج من النتائج السيئة ، تشرين يسعى لفوز أول بعد تعادلين وجبلة يريد إضافة لرصيده بعد الفوز الافتتاحي ، دفاع الفريقين قد يكون نجم المباراة كون الأداء سيكون حذرا ً ، التعادل متوقع .
مواعيد
الجمعة 31 – 10 – 2008 :
دمشق – الجيش × الوثبة – الحكم : عبد الله عريان .
حماه – النواعير × حطين – الحكم : زكريا علوش .
اللاذقية – تشرين × جبلة – الحكم : علي عيد .
إدلب – أمية × الشرطة – الحكم : عبد الرحمن رشو .
دير الزور – الفتوة × المجد – الحكم : ياسر الحسين

تبدأ جميع المباريات في الثانية ظهرا ً بتوقيت دمشق
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس