عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-10-2008 - 09:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
ثماني فرق ثبتت المشاركة ... واعتذار فريق بتروشيم الإيراني

عقد مساء أمس الأول الأربعاء في فندق ريغا السياحي مؤتمرٌ صحفي للوقوف على آخر تحضيرات دورة حلب الدولية بكرة السلة، التي ستنطلق في السابع من تشرين الثاني ولغاية الرابع عشر منه، وذلك بحضور السيد فاروق سرية عضو المكتب التنفيذي، والدكتور ماهر خياطة نائب رئيس اتحاد السلة، والسيد أحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي .




تحدَّث د.خياطة نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للشؤون الفنية للدورة عن اعتذار فريق بتروشيم الإيراني عن المشاركة، بعد أن كان من المقرر مشاركته، فتمّ استبداله بفريق لبناني ثان، لتصبح الفرق المثبتة مشاركتها في الدورة ثمانية فرق، وسوف يتمّ تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين؛ بحيث يرأس فريق الاتحاد المجموعة الأولى والجلاء المجموعة الثانية.

وأكد “خياطة” أنَّ جميع الأمور المتعلقة بالنواحي الفنية جيدة، وجميع المباريات ستقام في صالة الأسد، فيما ستخصّص صالة الجلاء للتدريب، وسيكون هناك جائزة لأفضل لاعب عقب كلّ مباراة.

وبالنسبة للحكام، فقد تمَّ تشكيل لجنة حكام، وتمَّت دعوة حكم مع كلّ بعثة مشاركة، وسوف تتمّ الاستعانة بحكمين من تركيا إذا اقتضت الحاجة ذلك. وفي الإجابة عن تساؤلات الإعلاميين وعن سبب عدم مشاركة فريق تركي في الدورة، قال “خياطة”: “جميع الفرق التركية اعتذرت بسبب انطلاق الدوري لديها”.

وعن سعر بطاقة الدخول كان الرد: “ستكون هناك ثلاث بطاقات للدخول بقيمة 100 ل.س و200 ل.س و500 ل.س حسب مكان الجلوس، ويمكن للشخص استخدام البطاقة لحضور المباريات الثلاث التي تجري في اليوم الواحد”.
أما فيما يخصّ النقل التلفزيوني، فهناك مفاوضات مع محطة عربية لنقل المباريات، سيتمّ الإعلان عنها لاحقاً..
طبعاً إلى جانب التلفزيون السوري. وفي نهاية المؤتمر، أشار السيد “منصور” إلى أنه سيكون هناك مؤتمر صحفي لمدربي الفرق بعد كل مباراة، يعقد في قاعة المؤتمرات في صالة الأسد، كما تمَّ تخصيص مركز إعلامي مجهز بكل التجهيزات اللازمة للإعلاميين للقيام بمهامه الصحفية، ومكتب للعلاقات العامة والسكرتاريا.

جريدة بلدنا

رد مع اقتباس